أنجلينا جولي تستعين باثنين من أبنائها في فيلمها الجديد Without Blood

أنجلينا جولي- الصورة من موقع Fox News
أنجلينا جولي- الصورة من موقع Fox News
استعانت "أنجلينا جولي" باثنين من أبنائها للعمل معها في فيلمها الجديد Without Blood، المبني على رواية عام 2002 التي كتبها "أليساندرو باريكو".
أخبرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار موقع People يوم الأربعاء أن "باكس"، 18 عاماً، و"مادوكس"، 21 عاماً، من أعضاء طاقم الفيلم، الذي تم تصويره في إيطاليا مع الممثلين "سلمى حايك" و"ديميان بشير".
أما أبناء "جولي" الأربعة الآخرون- طالبة كلية Spelman "زهارا"، 17 عاماً؛ "شيلوه"، 16 عاماً؛ والتوأم "نوكس" و"فيفيان" البالغان من العمر 14 عاماً، وجميعهم تشاركهم مع زوجها السابق "براد بيت"، 58 عاماً- لم يعملوا معها في فيلم Without Blood.

أنجلينا جولي تتحدث عن العمل مع ابنيها


شاركت "أنجلينا جولي"، البالغة من العمر 47 عاماً، الصور الأولى لـWithout Blood، وتحدثت عن العمل مع ابنيها، حيث يعمل الاثنان في قسم مساعد المخرج ، الذي يعمل كحلقة وصل بين المخرج والأقسام الأخرى للفيلم.
تقول "جولي" عن أولادها: "نحن نعمل معاً بشكل جيد. عندما يكون طاقم الفيلم في أفضل حالاته، يبدو الأمر وكأنه عائلة كبيرة، لذا فقد بدا الأمر طبيعياً".
"باكس"، الذي تعاون سابقاً مع والدته في دراما عام 2017 First They Killed My Father، الذي يلتقط صوراً ثابتة لهذا الفيلم، ركز أيضاً على لقطات من وراء الكواليس لـWithout Blood. وتضيف "جولي": "لقد عمل بجد".

الفيلم وأبطال العمل


تشارك التمثيل "سلمى حايك" و"ديميان بشير" في دور البطولة في الدراما التي تصفها شركة الإنتاج Fremantle بأنها حكاية لا تُنسى في أعقاب نزاع مجهول والذي يستكشف الحقائق العالمية حول الحرب والصدمات والذاكرة والشفاء".
"جولي" متحمسة حيال شخصيات "سلمى حايك" و"ديميان بشير"، لكنها تعد بأداء مذهل. تقول "جولي": "سلمى وديميان أصيلان وشجاعان للغاية في هذا الفيلم. أنا معجبة بعملهما. كنت أعلم أنهما سيحققان التزاماً قوياً ومهارة للفيلم. بصراحة، كلاهما أذهلني".
كان لدى "سلمى حايك" أيضاً ثناء كبير على "جولي"، ووصفت المخرجة بأنها ربما تكون أفضل مخرج عملت معها على الإطلاق. وتابعت "حايك": "لقد كان فيلماً صعباً. ثم بطريقة ما، كان من دواعي سروري أن تعاني كثيراً لأنها كانت جيدة بشكل صادم".
أنجلينا جولي وتجربة الإخراج
فيلم Without Blood هو خامس فيلم روائي طويل من إخراج "أنجلينا جولي"، وأول فيلم لها مع شركة Fremantle، والتي وقعت معه عقداً لمدة ثلاث سنوات في مارس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»