اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيفية بدء Snapchat Streak والحفاظ عليه لتعزيز نقاط Snap الخاصة بك

كيفية بدء Snapchat Streak والحفاظ عليه لتعزيز نقاط Snap الخاصة بك
كيفية بدء Snapchat Streak - الصورة من موقع businessinsider
كيفية بدء Snapchat Streak والحفاظ عليه لتعزيز نقاط Snap الخاصة بك
كيفية بدء Snapchat Streak - الصورة من موقع businessinsider
كيفية بدء Snapchat Streak والحفاظ عليه لتعزيز نقاط Snap الخاصة بك
كيفية بدء Snapchat Streak والحفاظ عليه لتعزيز نقاط Snap الخاصة بك
2 صور

تعد إحدى الطرق التي يشجع بها Snapchat المستخدمين على إرسال Snaps كل يوم هي استخدام Snapchat Streak، المعروف أيضًا باسم Snapstreak،تكافئك هذه الميزة على إرسال Snaps إلى أصدقائك كل يوم.

كشف موقع businessinsider عن كيفية عمل ميزة Snapchat Streak، وكيفية التحقق من الخطوط، وكيفية تجنب كسر خط وفقدان كل تقدمك.

تابعوا المزيد: الإصدار التجريبي من iOS 16 متاح الآن.. إليك كيفية تنزيله على جهاز iPhone الخاص بك وإلغاء تأمين ميزاته الجديدة

خطوات بدء خط Snapchat

  • Snapstreaks هي عدد الأيام المتتالية التي أرسلت فيها Snap إلى شخص ما، وأرسلت Snap مرة أخرى، يتعين على كلاكما إرسال واستقبال Snap واحد على الأقل في غضون 24 ساعة حتى يتم احتسابها.
  • سيتعين عليك الحفاظ على Streak على قيد الحياة لمدة ثلاثة أيام على الأقل قبل أن تلاحظ حدوث أي شيء، ولكن بمجرد مرور ثلاثة أيام، سيظهر رمز تعبيري لهب () بجوار اسم صديقك، جنبًا إلى جنب مع رقم يوضح عدد الأيام التي قضيتما فيها خطًا معًا ("نقاط الخط").
  • عندما تصل إلى 100 يوم، سيظهر 100 رمز تعبيري مع اللهب. وإذا حافظت على استمرار Snapstreaks لفترة طويلة بشكل لا يصدق لم يكشف Snapchat بالضبط عن المدة - فقد ترى رمزًا تعبيريًا للجبال أيضًا.
  • ستجد دائمًا نقاط Streak الحالية بجوار اسم صديقك في قائمة الدردشة. إذا لم يعد موجودًا، فهذا يعني أن أحدكم كسر الخط.

تابعوا المزيد: "واتساب" يطوّر ميزات جديدة لحفظ الرسائل وترشيحات المحادثات غير المقروءة المشفرة

ما هو الهدف من Snapchat Streaks؟

يتيح لك بدء Streaks والاحتفاظ بها كسب نقاط إضافية مقابل نقاط Snap الخاصة بك، أعلم إن الرموز التعبيرية ونقاط Streak والتعزيز نحو نقاط Snap الخاصة بك هي الامتيازات الحقيقية الوحيدة التي تحصل عليها من خلال متابعة Snapstreaks.

ولكن نظرًا لأن التطبيق لا يحتوي على أعداد متابعين، فإن الاحتفاظ بالخطوط وتعزيز نقاط Snap الخاصة بك هي أفضل الطرق لإظهار أنك مستخدم قوي حقيقي لـ Snapchat.

تابعوا المزيد: آلاف المستخدمين يشتكون.. عطل مفاجئ يضرب تطبيق سناب شات

كيف تحافظ على Snapchat Streak على قيد الحياة ؟

تبدو قواعد Snapstreak بسيطة جدًا، لكن هناك بعض القيود التي يجب أن تضعها في اعتبارك.

أولاً، عليك إرسال صورة أو مقطع فيديو، وليس رسالة دردشة، أعلم أنه بمجرد إرسال رسالة دردشة لن ​​يبقي خطك على قيد الحياة.

يجب أيضًا أن يكون Snap جديدًا (ليس من Memories)، ولا يمكنك التقاطه باستخدام كاميرا نظارات Spectacles.

تحتاج إلى إرسال Snap إلى صديقك مباشرةً للحفاظ على خطتك إذا قمت بإرسالها إلى دردشة جماعية، فلن يتم احتسابها ضمن Streak لأي شخص، لا بأس إذا قمت بإرسال Snap واحد إلى عدة أشخاص خارج الدردشة الجماعية.

عندما يظهر رمز تعبيري على شكل الساعة الرملية بجوار اسم صديقك، فهذا يعني أن الوقت ينفد للحفاظ على Streak نشطًا،أيًا كان منكم لم يرسل Snap في ذلك اليوم، يجب أن يفعل ذلك في غضون ساعة، أو ستفقد سلسلة Snap.

وتحدثت سيدتي سابقا عن ما سمح به مركز "Family Center" الجديد في Snapchat للآباء والأوصياء بمراقبة من يرسلون رسائل لأبنائهم المراهقين على التطبيق دون الكشف عما يقولونه لبعضهم البعض، يجب على كل من الوصي والطفل قبول دعوة Family Center قبل أن تصبح أدوات الإشراف سارية المفعول.

وبحسب تقرير نشره موقع theverge المتخصص فى أخبار التقنية، أنه بمجرد قبول الدعوات، يمكن للوصي رؤية قائمة أصدقاء أطفالهم بالكامل وقائمة بالحسابات التي تفاعلوا معها على مدار الأيام السبعة الماضية وإبلاغ فريق الثقة والأمان في Snap عن الحسابات المتعلقة.

قالت Snap في مدونتها أن الهدف الأول هو إنشاء مجموعة من الأدوات المصممة لتعكس ديناميكيات العلاقات في العالم الحقيقي وتعزيز التعاون والثقة بين الآباء والمراهقين". تهدف الميزة إلى نسخ العلاقات الواقعية، مثل عندما يسمح أحد الوالدين لأصدقاء الطفل بالحضور ولكن لا يراقب كل ما يقولونه.

وأعلنت Snap فى مدونتها أنها تخطط لطرح ميزات Family Center الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بما في ذلك الأدوات التي تسمح للآباء بمشاهدة الأصدقاء الجدد الذين أضافهم أطفالهم جنبًا إلى جنب مع عناصر تحكم إضافية في المحتوى.

تأتي الضوابط الأبوية الجديدة من Snap بينما يواصل المشرعون عملهم لمعالجة سلامة الأطفال على الإنترنت، وحدث ذلك بعد أن سربت فرانسيس هوغن، المخبر عن المخالفات على فيسبوك، تم استدعاء بعض أكبر المنصات التقنية للإدلاء بشهادتها أمام الكونجرس. من بين YouTube و TikTok كان ممثلًا من Snap أمام لجنة مجلس الشيوخ في أكتوبر الماضي.

قالت جينيفر ستاوت، نائبة رئيس السياسة العامة العالمية في Snap، في جلسة الاستماع العام الماضي، "تم إنشاء Snapchat كترياق لوسائل التواصل الاجتماعي" - مميّزة كيف يبعد Snap نفسه عن Facebook ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

أدت إفصاحات Haugen وجلسات الاستماع التالية إلى تقديم عدد من مشاريع القوانين لمعالجة سلامة الأطفال عبر الإنترنت في أواخر الشهر الماضي، وافقت لجنة في مجلس الشيوخ على مشروعي قانون من شأنه أن يقيد كيفية قيام منصات التكنولوجيا بجمع واستخدام البيانات من المستخدمين الشباب، وفقًا لصحيفة واشنطن بوست.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر