اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجل المطرب محمد ثروت يكشف تطورات حالته الصحية بعد إجرائه عملية بالقلب

الفنان محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على فيسبوك
الفنان محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على فيسبوك
كشف أحمد ثروت، نجل المطرب المصري محمد ثروت آخر تطورات حالته الصحية بعدما خضع لجراحة دقيقة بالقلب أمس، حيث قال إنه أجرى عملي جراحية للمرة الثانية.
وطمأن نجل المطرب محمد ثروت الجمهور على حالته الصحية بعد الجراحة الدقيقة التي أجراها بالنمسا على يد طبيب جراح مختص بأمراض القلب، والذي طالبه بضرورة السفر إليه للإشراف على حالته الصحية وإجراء جراحة عاجلة له.
وخلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني مع برنامجه «التاسعة» على شاشة الأولى بالتلفزيون المصري، قال أحمد ثروت إن طبيب والده طالبه بضرورة عمله هذه العملية الجراحية الدقيقة لحداثة التكنولوجيا هناك، حيث ستتم متابعته بصورة دقيقة، حيث خضع للجراحة بنجاح، وخرج من العمليات أول من أمس، حيث سيظل بالمستشفى 4 أيام متتالية.

وتابع نجل محمد ثروت أن والده يخضع حالياً لفترة تأهيل وملاحظة دقيقة مع طبيبه الخاص وبعد ذلك سيعود إلى مصر.
وعلى الجانب الفني والغنائي، أشار أحمد ثروت إلى أنّه أَجّل موعد طرح أغنيته القادمة حتى يتعافى والده ويعود إلى مصر بسلام وبعد ذلك يطرحها فرحاً بسلامته، موضحاً: «الأغنية كانت سيتم طرحها في العيد ولكني شعرت بأن ميعاد العملية قَرّب ومن ثمة فإن أبسط الأشياء أنّه لابد أن يفرح والدي بنجاحها، وإن شاء الله بمجرد ما يعود من الرحلة العلاجية سنحتفل مع بعضنا».
الفنان محمد ثروت - الصورة من حساب ابنه أحمد على فيسبوك

ويعاني الفنان محمد ثروت من مشكلة صحية بعد انسداد مفاجئ في أحد شرايين القلب، حيث أجرى الجراحة الثانية في النمسا أول من أمس، بعد سفره لاستكمال العلاج هناك.
محمد ثروت ونجل أحمد - الصورة من حساب أحمد على فيسبوك

فيما نشر نجله أحمد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لوالده بالمستشفى بعد إجرائه العملية مطمئناً الجمهور على صحته وتطورات حالته، معلقاً: «ألف حمد الله عالسلامة يا حبيبي ودايما منور حياتنا ويفضل صوتك مالي علينا الدنيا، الحمد لله وبفضله وبدعواتكم الوالد خرج من عملية دقيقة جداً بالقلب في النمسا و بشكر كل الناس اللي سألت علي والدي سواء بالاتصال او عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي وبتأسف لو مش عارف أرد على التليفون، دعواتكم بالتعافي وإتمام الشفاء على خير إن شاء الله».
وتعد آخر أعمال، الفنان محمد ثروت، أغنية يا مستعجل فراقي، التي طرحت العام الماضي، وحققت نجاحاً كبيراً وكسرت حاجز 4 ملايين مشاهدة على يوتيوب، وتعد من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم وإخراج أحمد ثروت.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»