اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل ثلاث سيارات اختبارية لعام 2022

أفضل السيارات الاختبارية (2022)
أفضل السيارات الاختبارية (2022)

لينكولن L100 الاختبارية

تستلهم لينكون من الماضي وتتطلع إلى المستقبل عبر كشفها عن رؤيتها الجديدة للتنقل مع الظهور الأول لمفهوم لينكون L100. وقد  ظهر النموذج لأول مرة في حدث بيبل بيتش كونكور دي إليجانس، أحتفالا بالذكرى المئوية للعلامة التجارية.

لينكولن ال 100 الاختبارية
لينكولن ال 100 الاختبارية

تم ابتكار طراز L100 كسيارة مستقلة تتمتع بتجربة قيادة ذكية واتصال ممتاز وابتكارات قائمة على البرمجيات الحديثة لتقوم بتحديث رؤية لينكون ولتمهد الطريق للعلامة التجارية كي تعيد تصور ماهية التنقل في المستقبل.

لينكولن ال 100 من الداخل
لينكولن ال 100 من الداخل

ويستخدم طراز L100 الجيل التالي من خلايا البطارية والتي ستوفر كثافة الطاقة الثورية وستمكّن التكامل الهيكلي الفعال من خلال التعامل مع السيارة كنظام متكامل. وسيساعد النهج المتطور للعلامة في تقديم تصميم أنيق سيعمل على توسيع مساحة المقصورة الداخلية ليمنح المصممين مرونة إضافية لإنشاء تجربة لينكون المميزة للمستقبل.

السيارة الاختبارية الصينية لينك آند كو:

يقول البعض ان تصاميم السيارات الصينية منسوخة من تصاميم الشركات المعروفة مثل مرسيدس بنز وبي ام دبليو وغيرها من العلامات الشهيرة للسيارات. هذا صحيح جزئيا ولكن ماهو مؤكد بأن الصينيين يرغبون بالبيع واكتساح الأسواق العالمية بسيارات فخمة وفريدة من نوعها. ولذلك فهم يهتمون بالتصاميم الداخلية والخارجية للسيارة.

السيارة الاختبارية الصينية لينك اند كو
السيارة الاختبارية الصينية لينك اند كو

سيارة لينك اند كو الاختبارية لعام 2022 تعتبر نموذجا حيا لصناعة السيارات في الصين. فهذه السيارة تستفيد من نظام دفع كهربائي لأن هذا هو المستقبل. وهي أيضا سيارة اختبارية احدثت اثارة بين عشاق السيارات الفخمة.

لينك اند كو من أفضل السيارات الاختبارية في عام 2022
لينك اند كو السيارة الصينية الاختبارية الأفضل لعام 2022

تتمتع السيارة الصينية بتصميم خارجي رائع ومقصورة داخلية تستحوذ على اهتمام من يتابع أخبار السيارات الحديثة الفاخرة. ويوصف تصميم هذه السيارة بأنه جريء جدا بأبعاد غير معهودة للمقصورة وخطوط غير مسبوقة للجسم والمقدمة.

الاختبارية بيويك وايلد كات ..أهم مافيها علامتها:

قلائل هم الذين يعرفون بأن أول سيارة اختبارية في العالم كانت من تقديم بيويك الأمريكية، وكان ذلك في عام 1938. وكانت بيويك قدمت مع تلك السيارة مفهوم السيارة الحلم لدى العامة. وتقول بيويك أوبويك كما يلفظها الناس في دولنا العربية ان التصميم العام للاختبارية وايلد كات يظهر لمحة عن المنتجات المستقبلية للشركة.

وبما اننا نعرف ان عنصر السيارات الكوبيه قد مضى تقريبا فلا تعقد الآمال كثيرا على رؤية كوبيه بهذا الشكل من بيويك وانما سيارات مدمجة كروس أوفر مع بعض التفاصيل المشابهة مثل المصابيح الأمامية وطريقة عرض الاضاءة في المصابيح الخلفية.

بيويك وابلد كات الاختبارية في عام 2022
بيويك وايل كات الاختبارية من بين الأفضل لعام 2022

وقد تكون علامة بيويك الجديدة في الأمام أهم ماظهر في هذه السيارة الاختبارية الفريدة. وستظهر العلامة الجديدة على سيارات الشركة بدءا من العام المقبل.

بيويك وايلد كات من الداخل
بيويك وايلد كات من الداخل

تعتبر هذه السيارة كهربائية بالكامل غير أن الشركة لم تفصح عن مدى قوة البطارية أو عدد المحركات الكهربائية، ولكن من المتوقع ان تصبح جميع طرازاتها مكهربة في نهاية العقد الحالي.