اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور هيفاء وهبي تحتفل بزفاف شقيقتها «هانو»: قلبي مطمن عليكي

هيفاء وهبي مع شقيقتها العروس -الصورة من حساب عليا شقيقة هيفاء وهبي على إنستغرام
هيفاء وهبي مع شقيقتها العروس -الصورة من حساب عليا شقيقة هيفاء وهبي على إنستغرام

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صوراً وفيديوهات من حفل زفاف شقيقتها هانو، ووجهت لها رسالة مؤثرة تمنت فيها للعروس السعادة والأمان، وقالت إنها مطمئنة على شقيقتها؛ لأنها بعصمة رجل محترم.

هيفاء وهبي مع شقيقتها العروس -الصورة من حساب عليا شقيقة هيفاء وهبي على إنستغرام

هيفاء نشرت الصور والفيديوهات عبر حسابها بموقع إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: «من وقت ما وعينا على الدنيا ونحنا سوا إخوات ورفقة وسند لبعضنا، هلأ انت أحلى عروس بفستانك الأبيض تركتينا ورايحة لعند عريسك تبتدي حياتك الجديدة معه، بتمنالك ياه سندك وأمانك وحبيبك ورفيق دربك وتكوني لزوجك سعادته ونجمة ساطعة بحياته وتعيشى معه أحلى سنين».

وأضافت: «بيعز عليا فراقك يا هانو بس قلبى مطمن إنك مع رجل محترم بيحبك وبيحترمك وبيخاف عليكي إن شاء لله بتتهنوا بحياتكم سوا ألف مبروك رح نشتاقلك كتير».

هانو من حفل زفافها -الصورة من حساب هيفاء وهبي على إنستغرام

يُذكر أن عليا شقيقة هيفاء وهبي كشفت عن الصور الأولى لمراسم حفل زفاف هانو إلى إدي بارودي الذي أُقيم في جزيرة قبرص اليونانية بحضور عائلة العروسين وعدد من أصدقائهما، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لهيفا وهي تعتني باللمسة التجميلية الأخيرة للعروس.

وانتهت هيفاء وهبي قبل حفل الزفاف من تصوير مشاهدها فى فيلم «رمسيس باريس» الذي يشاركها فيه البطولة عدد من نجوم الفن، وهم حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا.

الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول عصابة تقرر سرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر بباريس، ومن تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».