خطوات وآلية استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عبر "توكلنا"

سدايا
خطوات وآلية استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي عبر "توكلنا"

نشرت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، عبر حسابها الرسمي على منصة "تويتر"، انفوغراف، كشفت من خلاله عن طريقة وخطوات استعراض بطاقة "القمة العالمية للذكاء الاصطناعي" من المحفظة الرقمية عبر تطبيق "توكلنا خدمات".

استعراض بطاقة القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

وبينت "سدايا"، أن الخدمة تتيح استعراض بطاقة "القمة العالمية للذكاء الاصطناعي"، مع استعراض رمز الاستجابة السريع من خلال المحفظة الرقمية في التطبيق.

خطوات الاستفادة من الخدمة:

• تسجيل الدخول.

• اختيار المحفظة الرقمية.

• ثم الضغط على الوثائق الأخرى من تصنيف الوثائق في المحفظة الرقمية.

• اختيار القمة العالمية للذكاء الاصطناعي.

• ثم يتم استعراض البطاقة.

انطلاق النسخة الثانية من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي 13 سبتمبر

تنطلق، يوم 13 سبتمبر المقبل، أعمال القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثانية، التي تقام تحت رعاية الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وبتنظيم من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا".

وتنظم الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، القمة العالمية للذكاء الاصطناعي في نسختها الثانية تحت شعار "الذكاء الاصطناعي لخير البشرية"، وذلك في مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض، يوم 13 سبتمبر المقبل ولمدة 3 أيام. وبهذه المناسبة، وبهذه المناسبة رفع الدكتور عبدالله بن شرف الغامدي، رئيس الهيئة، الشكر والتقدير لولي العهد على هذه الرعاية التي تأتي في إطار اهتمام الدولة وحرصها الدائم على كل ما من شأنه توفير مختلف أشكال الدعم وأسباب النجاح لهذه القمة العالمية المهمة، مضيفًا، أن رعاية ولي العهد تعطي أعمال القمة مكانة وأهمية على كافة الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية.

النسخة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الأولى من القمة العالمية للذكاء الاصطناعي، عقدت خلال شهر أكتوبر عام 2020 م، وحظيت بمشاركة أكثر من 200 خبير وصانع قرار على مدار يومين، وتضمن حوارات ذات أهمية عالمية سواءً من ناحية التعافي من جائحة "كورونا" أو التوجهات التي تشكّل مجال الذكاء الاصطناعي.

وحضر فعاليات النسخة الأولى من القمة أكثر من 13 ألف مهتم بمجالات الذكاء الاصطناعي، كما تخطت مشاهدات القمة على شبكات التواصل الاجتماعي حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر