اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أجمل منتجعات ينبع على البحر
أجمل منتجعات ينبع على البحر

تعتبز مدينة ينبع واحدة من المدن الصناعية المهمة في المملكة العربية السعودية, والتي تتبع لمنطقة المدينة المنورة, وتم تصنيف المدينة مؤخراً على أنها ثاني أكبر مدينة على البحر الأحمر بعد مدينة جدة، وتقسّم جغرافياً إلى ثلاثة مدن أساسية وهي مدينة ينبع النخل ومدينة ينبع البحر, بالإضافة إلى مدينة ينبع الصناعية، وتلقّب بلؤلؤة البحر الأحمر، وفيما يلي تقدم لكم سيدتي أجمل المنتجعات الموجودة في ينبع بالمملكة العربية السعودية.

تابعوا المزيد : أفضل فنادق ومنتجعات المنطقة الشرقية على البحر

فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع

فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع

يقع فندق ومنتجع غولدن مارينا ينبع في ينبع، ويضم مسبح خارجي ومسبح داخلي، سيوفر لكم مكان الإقامة غرفة معيشة فندقية ذات إطلالة رائعة على البحر والمسبح، كما ستجدون في فندق ومنتجع غولدن مارينا ينبع مطعماً يقدم الأطباق المحلية والعالمية ومقهى.

فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة في الموقع أو المناطق المجاورة مثل ركوب الدراجات وصيد الأسماك ورياضة المشي لمسافات طويلة، ويقدم مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ويمكن للضيوف التوجه إلى شرم ينبع (3.6 كم) وينبع مول (10.7 كم) عند الرغبة في زيارة المناطق المجاورة، كما يقع هذا الشاليه على بعد 8 كم من مطار ينبع.

فندق و منتجع جولدن مارينا ينبع

منتجع الأحلام ينبع

منتجع الأحلام ينبع

يقع "منتجع الأحلام ينبع & Alahlam Resort Yanbu" في مدينة ينبع، وعلى بعد 2.6 كم من شرم ينبع، وتحتوي الغرف في هذا المنتجع على شرفة ذات اطلالات مميزة، ويمكن لضيوف "منتجع الأحلام ينبع & Alahlam Resort Yanbu" الاستمتاع بالأنشطة في مدينة ينبع وما حولها، مثل صيد الأسماك.

منتجع الأحلام ينبع

يقع مكان الإقامة على بعد 11 كم من ينبع مول و12 كم من تاون مول، ويعتبر مطار الأمير عبد المحسن بن عبد العزيز المطار الأقرب لـ "منتجع الأحلام ينبع & Alahlam Resort Yanbu"، حيث يبعد مسافة 9 كم.

منتجع الأحلام ينبع

منتجع الأحمدي بلازا

منتجع الأحمدي بلازا

يتميز Lafontaine Alahmadi Plaza Resort بمنطقة شاطئ خاص، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة ينبع في المملكة العربية السعودية. ويحتوي Lafontaine Alahmadi Plaza على مسبح في الهواء الطلق وحديقة ومنطقة للعب الأطفال، ويبعد المطار 15 دقيقة بالسيارة عن المنتجع.

منتجع الأحمدي بلازا