اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الكشف عن موعد عرض الموسم الخامس من The Crown

الكشف  عن موعد عرض The Crown- الصورة من حساب Netflix على إنستغرام
الكشف عن موعد عرض The Crown- الصورة من حساب Netflix على إنستغرام

بدأ العد التنازلي أخيراً لمحبي The Crown، حيث أعلنت Netflix أن الموسم الخامس سينطلق على منصة البث في 9 نوفمبر القادم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Crown (@thecrownnetflix)

تتبع سلسلة الدراما الملكية الناجحة حياة وحكم الملكة "إليزابيث الثانية" مع الإنتقال لفترة أوائل التسعينيات. كانت تلك الفترة فترة مضطربة للغاية بالنسبة للملكة، والتي أطلقت عليها الملكة عام 1992 لقب السنة المروعة.
لم تتضرر قلعة وندسور المحبوبة للملكة الراحلة في حريق كارثي فحسب، بل شهد العقد أيضاً انهيار ثلاثة من زيجات أبناء الملكة.

أبطال الموسم الخامس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Crown (@thecrownnetflix)

تماشياً مع تقليد المسلسل، الذي قام بتبديل الممثلين كل موسمين، سيعود العرض بتشكيلة جديدة كلياً. ستمنح "أوليفيا كولمان" تاجها إلى "إيميلدا ستونتون"، التي تتولى دور الملكة "إليزابيث الثانية". سيتم استبدال "جوش أوكونور" بـ"دومينيك ويست"، الذي يلعب دور الأمير "تشارلز". "إليزابيث ديبيكي" تتولى دور "إيما كورين" في دور الأميرة "ديانا".

أحداث الموسم الخامس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by The Crown (@thecrownnetflix)

تتضمن الوقائع المنظورة المحتملة لهذا الموسم انهيار زواج الأميرة الملكية من الكابتن "مارك فيليبس" وانفصال الأمير "أندرو" و"سارة"، دوقة يورك. ومع ذلك، من المرجح أن تركز الدراما على الانهيار العلني لعلاقة أمير ويلز، الملك "تشارلز الثالث" الآن، مع الراحلة "ديانا"، أميرة ويلز. خلال الجزء الأول من العقد، خاض الزوجان معركة ضد بعضهما البعض في وسائل الإعلام تسمى "حرب ويلز".
تشمل المشاهد التي تم تصويرها أثناء انهيار زواجهما، تعاون الأميرة "ديانا" مع المؤلف "أندرو مورتون" في كتاب السيرة الذاتية عام 1992 Diana, Her True Story. سجلت الأميرة سراً شرائط للكاتب حيث اعترفت بإصابتها بالشره المرضي، وصراعات الصحة العقلية، وعلاقة زوجها بـ"كاميلا باركر بولز"، التي أصبحت الآن الملكة. ثم انتهى الأمر عندما أمرت الملكة ابنها الأكبر وزوجته المنفصلة عنهما بالطلاق في عام 1995.
تشير تقارير موقع Deadline إلى أن الحلقة الأخيرة من الموسم ستلقي نظرة على أحداث 31 أغسطس 1997. ويصادف التاريخ اليوم الذي ماتت فيه "ديانا" في حادث سيارة في باريس أثناء فرارها من المصورين.
حظي المسلسل بشعبية كبيرة منذ ظهوره لأول مرة في عام 2016، حيث نال استحسان النقاد. ومنذ وفاة الملكة، ارتفعت التقييمات، حيث أفادت مجلة Variety بأن نسبة المشاهدة قد زادت بنسبة 800٪ منذ 8 سبتمبر. وقد وصف مبتكر العرض "بيتر مورغان" مؤخراً The Crown بأنه رسالة حب مخصصة للملكة "إليزابيث".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»