شركة Google تعلن عن سلسلة Pixel 7.. إليك 5 أسباب للشراء

أعلنت Google عن سلسلة Pixel 7.. إليك 5 أسباب للشراء
أعلنت Google عن سلسلة Pixel 7 - الصورة من موقع businessinsider
أعلنت Google عن سلسلة Pixel 7.. إليك 5 أسباب للشراء
تحتوي شريحة Tensor G2 على وحدة المعالجة المركزية (CPU) - الصورة من موقع businessinsider
أعلنت Google عن سلسلة Pixel 7.. إليك 5 أسباب للشراء
أعلنت Google عن سلسلة Pixel 7.. إليك 5 أسباب للشراء
2 صور

طرحت Google الهاتفين Pixel 7 و Pixel 7 Pro في حدث "Made by Google" أمس الخميس، هذه هي أحدث الإضافات إلى عائلة Pixel، خط الطرف الأول من Google للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، كلا الطرازين متاحان للطلب المسبق الآن وسيصلان إلى الرفوف في 13 أكتوبر.

وبحسب ما نشره موقع businessinsider أنه بالمقارنة مع Pixel 6 العام الماضي، فإن Pixel 7 و Pixel 7 Pro لا يتميزان بالعديد من الترقيات الهائلة, لكنها لا تزال تأتي مع بعض الميزات التي يجب أن تبحث عنها، خاصة إذا كنت تفكر في شراء هاتف جديد قريبًا.

تابعوا المزيد: طريقة تغيير شاشة القفل الخاصة بك على iPhone واستخدام جميع خيارات الخلفية الجديدة في iOS 16

يوفر معالج Tensor G2 الجديد سرعات "الجيل التالي"

قدم Pixel 6 شريحة Google Tensor، وهي شريحة داخلية متقدمة تتعامل مع الرسومات والتطبيقات والبيانات وكل شيء آخر يحافظ على تشغيل هاتفك.

تأتي طرازات Pixel 7 لهذا العام بنسخة مطورة تسمى Tensor G2، تساعد هذه الشريحة الجديدة في تشغيل التطبيقات وتحميلها بشكل أسرع، وتتيح لصورك أن تبدو أكثر وضوحًا، وتعزز أمان الهاتف، وهذا يعني أيضًا التعرف على الكلام بشكل أفضل عند استخدام مساعد Google وتطبيقات تحويل الكلام إلى نص أخرى، وتقليل التأخير في الألعاب ذات الرسومات المكثفة.

يعمل Tensor G2 أيضًا على تشغيل ميزات AI المدمجة في Pixel، مثل "Magic Eraser" التي يمكنها حذف الكائنات غير المرغوب فيها من صورك.

تابعوا المزيد: ميزة جديدة في iPhone تسمح بتعيين "تذكيرات" لرسائل البريد الإلكتروني التي تحتاج إلى معالجتها لاحقا

عمر أطول للبطارية عندما تحتاجها

تتمتع هواتف Pixel بوضع "Extreme Battery Saver" لبضع سنوات حتى الآن عند تشغيله، يمكن أن يستمر كل من Pixel 6 و Pixel 6 Pro لمدة تصل إلى 48 ساعة، في حين أن Pixel 6a يمكن أن يستمر لمدة تصل إلى 72 ساعة.

عمر البطارية 72 ساعة هو المعيار الجديد مع تشغيل Extreme Battery Saver، تدعي Google أن كلاً من Pixel 7 و Pixel 7 Pro يمكن أن يستمرا لمدة تصل إلى 72 ساعة، هذا أكثر من فترة كافية لتستمر حتى تصل إلى الشاحن.

حتى بدون تشغيل Extreme Battery Saver، تعد Google "بعمر بطارية يتجاوز 24 ساعة" لكلا الطرازين كلاهما لا يزال يدعم الشحن السلكي السريع والشحن اللاسلكي المعتمد من Qi أيضًا.

تابعوا المزيد: كيف تعرف ما إذا كان شخص ما قد كتم صوتك على Instagram بحيث لا تظهر منشوراتك في خلاصته؟

أوضاع كاميرا جديدة بجودة السينما

كما هو الحال مع معظم الهواتف الذكية الجديدة، يمكن العثور على أكبر ترقيات Pixel 7 و Pixel 7 Pro في الكاميرا.

تأتي كاميرات Pixel 7 مع وضع جديد يسمى Cinematic Blur، والذي يحافظ على وضوح موضوعك مع تشويش الخلفية على الطرف المقابل، تعمل شريحة Tensor G2 على تمكين ميزة Photo Unblur، والتي يمكن أن تضفي حياة جديدة على اللقطات البعيدة عن التركيز.

كل هذا مدعوم بأجهزة استشعار جديدة تتيح لكاميرا Pixel 7 التصوير بشكل أفضل في الإضاءة المنخفضة أو الخافتة، وتقنية "Real Tone" التي تضمن إمكانية تصوير جميع درجات لون البشرة بدقة.

يتميز Pixel 7 Pro أيضًا بكاميرا تليفوتوغرافي إضافية بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x و 30x تقريب رقمي، مما يجعله رائعًا لكل من التصوير عن بُعد وتصوير المسافات الطويلة.

تابعوا المزيد: إنستجرام تختبر ميزة "ملفات تعريف المجموعة" التي تتيح للمستخدمين التعاون ومشاركة المحتوى

كاميرا أمامية مطورة

يتم تعزيز الكاميرا الأمامية "سيلفي" أيضًا لأول مرة، ستحتوي كل من Pixel 7 ذات الميزانية المحدودة و Pixel 7 Pro على نفس الكاميرا الأمامية بالضبط.

تتمتع هذه الكاميرا الأمامية بدقة 10.8 ميجابكسل بنفس إمكانات الإضاءة المنخفضة والخافتة مثل الكاميرا الخلفية، ويمكنها التصوير بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

تابعوا المزيد: ما هي شريحة eSIM؟ دليل كامل عن بطاقات SIM الرقمية الجديدة التي تستخدمها الهواتف الذكية وكيفية إعدادها

شبكة VPN مجانية تبقيك آمنًا على الإنترنت

مع وجود المزيد والمزيد من التطبيقات التي تحاول تعقبك عبر الإنترنت، يمكن أن يكون امتلاك شبكة افتراضية خاصة جيدة مفيدًا للغاية، في وقت لاحق من هذا العام، ستتلقى جميع هواتف Pixel 7 خدمة VPN مجانية مدمجة لإخفاء هويتهم عبر الإنترنت.

تابعوا المزيد: ما هو الراوتر المناسب لتقوية إشارة شبكة الواي فاي في المنزل

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر