ساعات بإطار معدني أبيض White métal case Watches

ساعات بإطار معدني أبيض White métal case Watches
ساعات بإطار معدني أبيض

لإطلالة عملية ذات طابع رصين، بالإمكان أن تتجهي بخياراتك نحو الساعات التي تحتوي في تصاميمها على إطار Bezel مصنوع من معدن ثمين أبيض اللون، بأسلوب خالٍ من أي إضافة، أو حتى مرصّعٍ بالألماس.
هذه الساعات على اختلاف تصاميمها، رائجة هذا الموسم، وتعكس أسلوباً كلاسيكياً على أناقتك. جمعنا لك أجمل قطع الوقت الفاخرة من شوبارد Chopard، وكارتييه Cartier، وديور تايمبيسيز Dior Timepieces، وهاري وينستون Harry Winston، وبياجيه Piaget، وبوم إيه مرسييه Baume Et Mercier، وهوبلو Hublot، وهيرميس Hermès، وغيرها الكثير..
 

بوم إيه مرسييه Baume Et Mercier


Diamond Dazzle

 


لأوقاتك المهمة، اختاري الساعات المصنوعة من معدن ثمين أبيض اللون، بترصيعات ماسية تليق بالمناسبات الخاصة، والتي تتناسب مع أجواء السهرات خلال هذه الفترة.

تابعي المزيد: ساعات بترصيعات ناعمة DIAMOND DIAL

 


Blue Waves

 


من بين التصاميم التي لفتتنا هذا الموسم، الساعات الملوّنة بالأزرق، ومع إطار فضي، أو من الذهب الأبيض. هذه التصاميم تعكس أنوثة لا متناهية على المعصم، وهي تليق بأجواء النهار والليل على حدّ سواء.

تابعي المزيد: لوحات من الألوان في ميناء الساعات Colorful Dials

 


Whiter Shade

 


لإطلالة أكثر عصرية، وتناسب مشاويرك النهارية، ننصحك بأن تتوجهي نحو الساعات الملوّنة بالأبيض، في تمازج بديع مع إطارها المعدني الأبيض.

تابعي المزيد: ساعات بأساور جلدية The Leather Strap

 


Platinum Time

 


سيكون خيارك بغاية الأناقة إذا كانت ساعتك معدنية بيضاء اللون، مثل البلاتينيوم. التناغم بين إطارها وقرصها وسوارها سيكون تاماً، ليناسب كافة الأوقات والأمكنة.

تابعي المزيد: ساعات فاخرة لك وله For You and Him​​​​​​​

 


Classical Moments

 


اختاري الساعات العملية المصنوعة من البلاتينيوم، أو الذهب الأبيض، التي تعكس أجواءً من الرصانة والجدية على الإطلالة. تتميز هذه التصاميم بأشكالها المتنوعة والجميلة.

تابعي المزيد: ساعات بعرق اللؤلؤ Mother of Pearl