عيوب انثى برج السرطان

عيوب أنثى السرطان
عيوب أنثى السرطان
المرأة السرطان
يُعتبر التشاؤم من أسوأ العيوب التي تتصف بها
عيوب أنثى السرطان
المرأة السرطان
2 صور

يتميز كل برج عن الآخر بمجموعة منفردة من الخصائص وأنماط السلوك في طباعه وشخصيته. ولا يوجد إنسان خالٍ من العيوب وهذا ما يكاد يجمع عليه علماء الأبراج. فما هي عيوب أنثى برج السرطان؟ تابعي مع "سيدتي نت"، واكتشفي أبرز عيوبها التي تُميزها عن غيرها من علامات الأبراج.

عيوب انثى برج السرطان

يُعتبر التشاؤم من أسوأ العيوب التي تتصف بها

في كثير من الأحيان تكون الحالة المزاجية للأنثى مولودة برج السرطان عرضة للتغيير مثلما يتغير شكل القمر في السماء، فهي العلامة الوحيدة التي يحكمها القمر في علم الفلك. يتقلب مزاجها بسرعة، فتارةً تكون سعيدة، وفجأة يسيطر عليها الحزن، ما يجعل من الصعب على الأشخاص المقربين منها مواكبة الأمر، خاصةً إذا لم يكونوا متناغمين عاطفياً مثلها.

متسرعة

في اتخاذ موقف دفاعي تتمتع بقلب رقيق وروح حساسة، وإذا شعرت بالتهديد أو الضعف الشديد، فإنّ طبيعتها التي تتولى المسؤولية ستقفز للدفاع في أي موقف من المواقف. إذا تعرضت إلى الخيانة، أو الخداع من شخص كانت تثق به، فمن الصعب جداً أن تنسى الإساءة أو الأذى، وقد تحمل الكره لمن يجرح مشاعرها مدى الحياة.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج السرطان

حساسة

تعتبر حساسة للغاية، لذلك غالباً ما ينتهي بها الأمر بأخذ الأشياء على محمل شخصي أو إساءة تفسير كلمات أو أفعال الناس. لهذا السبب، بدلاً من التعبير عن إحباطاتها أو مظالمها مع الآخرين بشكل مباشر، غالباً ما ينتهي بها الأمر إلى أن تكون عدوانية وسلبية. حتى التحولات الأكثر دقة في طاقة شخص ما يمكن أن تثير مخاوفها، لذلك من المهم بالنسبة لها أن تكون منفتحة بشأن مشاعرها بدلاً من استيعابها ووضع افتراضات.

تتأثر بالماضي

ترتبط بالحنين إلى البيت الرابع من الأبراج، والذي يرتبط بالماضي والطفولة والذكريات. هذا التأثير يفسّر لماذا يمكن أن تضيع بسهولة في الماضي، وتجد نفسها عالقة عاطفياً في العلاقات القديمة أو تتأرجح في نقاشات قديمة.

تابعي المزيد: الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة برج السرطان

قلقة

مفرطة في حماية نفسها وحماية الآخرين كعلامة يحكمها القمر وهو الكوكب المرتبط بغرائز الأمهات والضعف العاطفي، فإنّ أنثى السرطان لديها رغبة شرسة في حماية نفسها والأشخاص الذين تحبهم من الأذى.

متشائمة

يُعتبر التشاؤم من أسوأ العيوب التي تتصف بها. تخشى بشكل كبير من الفشل، وتستسلم قبل محاولة فعل شيء ما، أو تتحدّث عن النتائج قبل أن تقوم بالتجربة. تبتعد عن التفكير بإيجابية، وتنظر إلى الجانب السلبي من الأحداث التي تمرّ بها في حياتها، مما قد يؤثر عليها ويجعلها في حالة سيئة.

تابعي المزيد: مميزات الأم مولودة برج السرطان