أوتلت الرياض ...وجهة للأناقة ومتعة التسوق

مهرجان اوتلت للتسوق1
مهرجان اوتلت للتسوق
2 صور
أوتلت الرياض ،هو أضخم مهرجان للتسوق بين العلامات التجارية العالمية بأسعار مخفضة، حيث يجمع عدداً من الماركات الشهيرة وخيارات متنوعة من المتعة والتسوق؛ إذ يضم أكثر من مليوني قطعة تعود صناعتها لنحو 1500 علامة تجارية عالمية، ويقدم المهرجان تخفيضات حصرية تصل نسبتها إلى 70%، مما جعل محبي الأناقة يأتون خصيصاً لزيارته.

هند محمد: تنظيم مميز

هند محمد

أوضحت زائرة الأوتلت هند محمد، أنها أتت من جدة لزيارة الحدث خصيصاً، حيث أُعجبت بفكرته وبوجوده في السعودية، لا سيما بتنسيقه واستعدادات المميزة؛ حيث يجمع الكثير من العلامات التجارية العالمية إلى جانب الخدمات التي يحتاجها الزائر، ولفت انتباهها التنظيم الكبير الموجود على الرغم من عدد الزوار الكبير، وتحديد عدد الزوار من خلال التذاكر للتقليل من الضغط والازدحام. وبينت أن هناك فرقاً كبيراً بين الأوتليت الموجود في الرياض وأوروبا؛ حيث إن الأوتليت العالمي محدود وأصغر مساحةً، حيث لا يجمع جميع البراندات كالأوتليت المنظم من الهيئة العامة للترفيه.
تابعي المزيد: الفن الجرافيتي يزين جدران مهرجان أوتلت 2022

يونس البكر: سعيد بالحضور

يونس البكر

وبيّن زائر الأوتلت يونس البكر، أنه جاء من جدة خصيصاً لحضور الأوتليت، وبُهر بالحدث، كما بيّن سعادته بالحضور وتوفير تذاكر الدخول، وهو يميل للعلامات التجارية الرياضية، وكانت أسعارها تنافسية، مشدداً على أنه لم يرَ القطع المفضلة لديه بهذه الأسعار من قبل، وهذا ما جعله يحضر إلى الحدث من عصر اليوم إلى آخر ساعات العمل، لا سيما بتكامل الحدث عبر علامات تجارية متنوعة، بخصومات تصل إلى ٩٠٪؜، إضافة إلى وجود كافيهات مميزة للغاية.
يُذكر أن مهرجان الأوتلت دخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر اوتليت مؤقت في العالم، بمساحة تصل لأكثر من 145 ألف متر مربع، ويضم أشهر البراندات العالمية بأسعار مخفضة، ليجمع أكثر من 3 ملايين قطعة، ويُعتبر المهرجان هو الأول من نوعه في السعودية، بتنظيم الهيئة العامة للترفيه.
تابعي المزيد: أوتلت الرياض 2022 يستمر حتى 14 أكتوبر بأشهر العلامات التجارية