تنظيم تصفيات جديدة على كأس العالم للكوزبلاي 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

 تنظيم تصفيات جديدة على كأس العالم للكوزبلاي 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022
تنظيم تصفيات جديدة على كأس العالم للكوزبلاي 2022 ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

ينظم معرض الأنمي السعودي الذي تنطلق فعالياته ضمن موسم الرياض 2022، يوم الخميس 27 أكتوبر الجاري بمنطقة واجهة الرياض، وبحضور أشهر مؤدي الأصوات في مسلسلات الأنمي، مسابقة "الكوزبلاي" بشقيها المحلي والعالمي، التي يتنافس فيها المتسابقون وهم يرتدون زي شخصيات الأنمي.

تصفيات على كأس العالم للكوزبلاي

وتشمل المسابقة في جانبها العالمي، تصفيات على كأس العالم للكوزبلاي "World Cosplay Summit" عبر عرض المتنافسين على لجنة مختصة من خبراء واختصاصيين، للتأهل والفوز بكأس العالم المقامة في اليابان، أما في جانبها المحلي فيصل مجموع جوائزها إلى 50 ألف ريال.

التسجيل

وأتاحت إدارة موسم الرياض 2022 التسجيل للجمهور في المسابقة بتصفيات كأس العالم من خلال الرابط ، ومسابقة الكوزبلاي العامة عبر الرابط، على أن يكون التسجيل قبل نهاية يوم 24 أكتوبر الجاري.

موعد المسابقة

وتنطلق مسابقة الكوزبلاي يومي 28 و29 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات معرض الأنمي السعودي الذي يقدم أكثر من 30 تجربةً لأفضل وأشهر عروض الأنمي، حيث تستمر فعاليات المعرض 3 أيام، ويفتح أبوابه يوم الخميس أمام الزوار بدءاً من الساعة الـ04:00 مساءً وحتى الـ12:00 صباحاً، فيما يستقبل الزوار يومي الجمعة والسبت من الـ03:00 عصراً حتى الـ12:00 مساء.

رابط التذاكر

ويمكن حجز تذاكر المعرض عبر الرابط.
تابعي المزيد: بدء بيع تذاكر WWE كراون جول ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

نبذة عن موسم الرياض2022

وتتميز فعاليات موسم الرياض 2022، الذي تنطلق في 21 أكتوبر الجاري، بأنها تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

15 منطقة

ويضم موسم الرياض بنسخته الثالثة 15 منطقة كل منها لها طابع ترفيهي خاص، وهي: "بوليفارد وورلد"، و"بوليفارد رياض سيتي"، و"ونتر وندرلاند"، إضافةً إلى مناطق "المربع"، و"سكاي رياض"، و"فيا رياض"، و"رياض زوو"، و"لتل رياض"، و"ذا جروفز"، و"إماجينيشن بارك"، و"حديقة السويدي"، و"فان فاستفال"، و"واجهة الرياض"، و"قرية زمان"، و"سوق الزل".

مسابقة الكوزبلاي

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر