رامي عياش يصل إلى مصر لبحث سبل دعم شيرين عبد الوهاب..فيديو

رامي عياش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
رامي عياش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

حرص الفنان اللبناني رامي عياش على دعم الفنانة شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة، حيث حضر للقاهرة أمس الثلاثاء أملا في زيارتها ودعمها، ولكن أبلغه نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل بأن الزيارة ممنوعة حاليا.

رامي عياش - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وقال رامي خلال مداخلة هاتفية، مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي، عبر قناة ON، إنه تواصل مع الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية لمساندة ودعم شيرين وأنه جاء إلى مصر خصيصا لزيارتها ودعمها وتمنى أن تخرج من أزمتها سريعا.

وتابع قائلا: جئت خصيصًا من لبنان إلى مصر ومنزل نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل لدعم شيرين والوقوف إلى جانبها في أزمتها، ونرغب أن نعرف ما يمكن أن نقدمه لـ شيرين عبدالوهاب، فهي فنانة وقامة كبيرة على المستوى العربي، ونعتبرها لبنانية مثل ما هي مصرية ولها في بيروت بدلًا من البيت بيوت عديدة، وكل البيوت مفتوحة لها، وهي مثل أختي.

أشار رامي إلى أنه علم تفاصيل وضع شيرين من نقيب المهن الموسيقية المصرية، ومن الواضح ان الخطوة الحالية فيما يتعلق بشيرين مقيدة بالإجراءات الطبية والقانونية.

وقال مصطفى كامل في تصريحات تلفزيونية: كل فنانين مصر والعالم العربي كلموني عشان يطمنوا على شيرين عبد الوهاب ورامي عياش جه بنفسه مصر عشان يدعم شيرين وزارني في بيتي لما عرف إننا هنروح نزور شيرين، ولكن مع الأسف إحنا مش قادرين حتى نخطي باب المستشفى؛ لأن الزيارة ممنوعة.

وواصل مصطفى كامل: تواصلت مع شقيق شيرين عبد الوهاب وقال لي إن شيرين تعبانة حاليا ومحتاجة تتعالج، وأنا ومجلسي بالكامل على أتم الاستعداد لزيارتها هي بس تشاور وأحنا تحت أمرها، ولكن منقدرش نتعدى الدولة.

واختتم مصطفى كامل حديثه، قائلا: أنا زعلان على شيرين كـ إنسان وليس نقيب فقط وحالتها تزعل أي حد، خصوصا إن شيرين أول أغنياتها كانت معايا قبل أغنية آه يا ليل، وهي صوت ميختلفش عليه اتنين، ومش هتكلم عن السلوك الشخصي؛ لأني لست ناقدا، وبقول لـ شيرين ربنا يقومك بالسلامة لمصر ولبيتك وأولادك وفنك.

يذكر أن رامي عياش سيظل في القاهرة لحين تقديم حفله يوم 25 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»