احتفالاً بيوم ميلادها.. كيم كارداشيان تُهدي جمهورها لعبة

Kim Kardashian attends the game between the Dallas Cowboys and the Los Angeles Rams at SoFi Stadium on October 09, 2022 in Inglewood, California. Ronald Martinez/Getty Images/AF
Kim Kardashian attends the game between the Dallas Cowboys and the Los Angeles Rams at SoFi Stadium on October 09, 2022 in Inglewood, California. Ronald Martinez/Getty Images/AFP
تحتفل اليوم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان بذكرى ميلادها الـ42؛ حيث وُلدت في 21 من أكتوبر عام 1980.
واحتفالاً في المناسبة، كشفت النجمة عن إطلاقها تطبيقاً خاصاً، عبارة عن لعبة، هديةً منها لجمهورها، ونَشرت على حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وعبْر خاصية الستوري فيديو، قالت فيه: "أنا متشوّقة جداً للاحتفال بذكرى ميلادي، وأحب أن أحتفل معكم باللعبة الخاصة بي".
وأضافت كيم في حديث لها عن تفاصل اللعبة: "يمكنكم صبغ شعركم مثلي، وارتداء واحدة من إطلالاتي المفضلة.. ومتشوقة جداً للاحتفال معكم خلال عطلة نهاية الأسبوع".. كما أرفقت الفيديو برابط اللعبة.
وعند الدخول إلى الرابط، ينقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مباشرةً إلى التطبيق، الذي يحمل اسم Kim Kardashian: Hollywood لتحميله، وبعد تحميله يستطيع المشتركون اختيار الإطلالة المتطابقة مع إحدى إطلالات كيم.

اقتحام منزل كيم كارداشيان


وفي سياق منفصل، اقتحم مؤخراً شخصٌ مجهول الهويّة، يوم السبت في 15 أكتوبر/ تشرين الأول، قصر نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، إلا أنه لم يتمكن من الوصول إلى المنزل؛ إذ تمكن فريق الأمن من إلقاء القبض عليه.
وذكر موقع "TMZ" الأمريكي، أن فريق أمن كيم كارداشيان ألقَوا القبض على الدخيل بعد معركة معه، ومن ثَم تم إيقافه واعتقاله، وهو يواجه الآن تهمة التعدّي على ممتلكات الغير.
ولم تذكر أيةُ تقارير، إذا ما كانت النجمة وأطفالها الأربعة، في المنزل عند حصول الحادثة.
وكان كانيي ويست، قد نشر اسمَ مَدرسة أولاده الأربعة من نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وشعرت كيم بعد هذا التصرف بالقلق من قيام أيّ شخص بمحاولة إيذاء أولادهما، أو تعريضهم لأيّ خطر محتمل؛ فقررت تشديد وزيادة الحراسة الأمنية على مَدرسة أبنائها.
وورد في موقع TMZ، أن النجمة تدفع بنفسها تكاليف فريق أمني خاص يحمي أولادها في المدرسة، ليس من والدهم؛ بل من أيّ شخص قد يستغل كشف اسم المَدرسة ليقوم بأيّ تصرف طائش.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».