هذه الأطعمة لا يفضلها الملك تشارلز

  Britain's King Charles III waves from the car as he leaves after meeting with members and staff of the association "Project Zero", an organisation dedicated to engaging young people in positive activities, promoting social inclusion and strengthening community cohesion, during a visit of the center in Walthamstow, in east London, on October 18, 2022. Paul Grover / POOL / AFP
Britain's King Charles III waves from the car as he leaves after meeting with members and staff of the association "Project Zero", an organisation dedicated to engaging young people in positive activities, promoting social inclusion and strengthening community cohesion, during a visit of the center in Walthamstow, in east London, on October 18, 2022. Paul Grover / POOL / AFP
تتميز العائلة المالكة البريطانية بتاريخ عريق وتقاليد تتوارثها الأجيال، والتي أصحبت بمثابة قواعد صارمة لطريقة حياة العائلة في جميع الأمور، بما في ذلك تناول الطعام وأنواعه. فهناك أشياء لا نعرفها عن أطعمة العائلة المالكة البريطانية فيما يحبونه وما لا يحبونه.
والملك "تشارلز"، تماماً مثل والدته الراحلة الملكة "إليزابيث الثانية"، هناك عادات غذائية معينة قد تبدو غريبة بعض الشيء. فبصرف النظر عن القاعدة الملكية لحظر بعض الأطعمة مثل الثوم والمحار، هناك العديد من الأطعمة التي لا يفضل الملك "تشارلز" تناولها. واليوم نستعرض في هذا التقرير من موقع News 18، بعض الأطعمة التي لا يفضلها الملك الجديد.

1- فطائر فوا غرا Foie gras

فطائر فوا غرا الشهية الشهيرة هي منتج غذائي خاص مصنوع من كبد البط أو الإوزة. إنه طبق فرنسي فاخر يستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم في مطاعم الأكل الفاخر وسعره أعلى من المتوسط. ولكنه، على الرغم من ذلك، فهو طبق يرفض الملك "تشارلز" تناوله. وقد تم حظره في المطابخ الملكية منذ عام 2008، حيث تم حظر هذا الطبق بعد أن كتب أحد سكان بريستول إلى الأمير آنذاك يصف مخاوف الرفق بالحيوان المحيطة بالمنتج المثير للجدل.

2- الشيكولاتة

على الرغم من أن الملكة الراحلة "إليزابيث الثانية" كانت من عشَّاق الشيكولاتة، إلا أن الملك "تشارلز الثالث" لا يمكنه تحمل رؤية هذه الحلوى. فالملك "تشارلز" لا يحب الشوكولاتة على الإطلاق.

3- القهوة

بينما يجد الكثير في القهوة ملاذاً للتركيز وإستعادة النشاط، لكن يختلف الأمر بالنسبة للملك البريطاني، فهو يكره القهوة. لكنه يحب تناول الشاي وهو مشروب خاص جداً به. هناك قواعد لكل نوع من أنواع الشاي التي يستهلكها الملك "تشارلز" حيث يتم إضافة أنواع مختلفة من المُحليات إلى الشاي الخاص به، وتمتد هذه القواعد لتشمل أيضاً طريقة وضع مقبض فنجان الشاي والملعقة. كما يستمتع الملك "تشارلز" بسحر مذاق أنواع الشاي المختلفة.

4- بسكويت الكوكيز

يُعد الملك "تشارلز" واحداً من معجبي هذا النوع من البسكويت، خاصةً المصنوع من الزبدة والحبوب والبطاطا. لكن، لا يعرف الكثيرون أن افتتانه بهذا البسكويت تقتصر أنه يحب أكلها دافئة. وفقاً لـ MyLondon، يحب الملك تشارلز البسكويت المُسخن مسبقاً لدرجة حرارة معينة، وإلا فإنه لن يتناولها على الإطلاق. أيضاً، وفقاً لـ Insider، يحتفظ الموظفون بمقلاة دافئة فقط للتأكد من أنها ساخنة بما يكفي لإرضاءه.

5- اللحوم والألبان

في مقابلة مع برنامج BBC Breakfast في عام 2021، كشف الملك "تشارلز" أنه لدعم عادات الأكل المستدامة، لا يأكل اللحوم والأسماك إلا يومين في الأسبوع. كما أنه يتجنب تناول أي شكل من أشكال منتجات الألبان، إلا ليوم واحد في الأسبوع.

حقائق عن عادات الأكل الأخرى للملك تشارلز


الملك "تشارلز" من عشاق الطعام الصحي ويلتزم بجميع عادات الأكل الملكية ويتجنب استهلاك أي أطعمة من هذا القبيل تخالف القواعد الملكية. ومن عاداته الغذائية الشائعة أنه يتجنب تناول أي أطعمة غير موسمية.
وجبة الملك "تشارلز الثالث" المفضلة والمحبوبة هي العشاء. وفقاً لتقرير، قالت الشيف السابق للعائلة الملكية "دارين ماكغرادي" ورئيس الطهاة السابق في قصر باكنغهام، ذات مرة إن الملك "تشارلز" يحب أكل لحم الضأن المشوي الذي يتم تقديمه مع Wild Mushrooms Risotto. على ما يبدو، فإن الفطر البري المستخدم في صنع هذا الطبق مصدره قلعة بالمورال.
كان الملك "تشارلز" قد شارك في عام 2021 على حساب Clarence House بإنستغرام، إحدى وصفاته المفضلة، وهي Cheesy Baked Eggs، بيض مخبوز بالجبن والتي يمكن صنعها باستخدام أي عدد من الأجبان البريطانية الرائعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»