مطرف المطرف يكشف عن مشروع أغنية تجمعه بالأمير عبدالرحمن بن مساعد

الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومطرف المطرف ومحمد عبده والملحن سهم - صورة من حساب مطرف على انستغرام
الأمير عبد الرحمن بن مساعد ومطرف المطرف ومحمد عبده والملحن سهم - صورة من حساب مطرف على انستغرام
كشف المطرب السعودي مطرف المطرف، عن تعاونه في مشروع أغنية جديدة وصفها بـ«جبارة المعالم» تجمعه مع سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد، وفنان العرب المطرب محمد عبده والمحلن سهم.

ونشر مطرف المطرف، صورة تجمعه بالأمير عبدالرحمن بن مساعد ومحمد عبده وسهم، عبر حسابه الشخصي على انستغرام، وعلق عليها قائلًا: «كنت محظوظ جدًّا بتواجدي بهذه اللقطة التاريخية بوجود عناصر مثلث الابداع من كاتب عظيم وسيد الحرف سمو الامير عبدالرحمن بن مساعد وصاحب القامة الصوتية ربي يحفظه لنا فنان العرب الاستاذ محمد عبده».

وأضاف في تعليقه على الصورة: «وسهم الاغنية الخليجية وصانع الفارق بالالحان المتفردة الملحن سهم، باختصار يعني مشروع اغنية جبارة المعالم، ربي يحفظكم وتشرفت بوجودي معاكم، الله يحفظكم جميعا».
وقدم مطرف المطرف أحدث حفلاته منذ يومين رفقة المطرب السعودي عايض في دولة الكويت، وذلك في منطقة الأرينا كويت، حيث أطرب الثنائي الجمهور الكويتي والعربي بأفضل أغانيهما.

وكان حساب روتانا لايف، على انستغرام، كشف في وقتٍ سابق عن موعد حفل الفنان الكويتي مطرف المطرف، وكذا حفل المطرب السعودي عايض الذي أُقيم في دولة الكويت يوم 20 من أكتوبر الجاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»