فاطمة البنوي تعاني من آثار تصوير فيلم «سكة طويلة»

فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على انستغرام
فاطمة البنوي - الصورة من حسابها على انستغرام
كشفت النجمة السعودية فاطمة البنوي عن تعرضها لسحجات وكدمات لا زالت آثارها موجودة في ذراعيها وذلك بسبب تصوير مشاهد حركة كثيرة في فيلمها الأكشن السعودي الجديد «سكة طويلة».

ونشرت فاطمة البنوي، صورة لها عبر حسابها الشخصي على انستغرام، تُظهر تضرر ذراعها بسحجات وكدمات خفيفة بسبب مشاهد فيملها الجديد، وعلقت: «لكلّ الكدمات التي أصبت بها في #سكة_طويلة، الفيلم متوفّر على نيتفليكس الآن...».

فيلم «سكة طويلة» هو فيلم أكشن سعودي، تدور قصته حول ناصر ومريم اللذان يحاولان الذهاب إلى أبيهم في مدينة أبو ظبي، وتصادفهم أحداث غريبة، في إطار أحداث العمل، يشارك فاطمة البنوي في البطولة براء عالم، عبدالمحسن النمر وراكان النغيمشي، العمل من تأليف وإخراج عمر نعيم.

وكانت العاصمة السعودية الرياض، شهدت في أغسطس الماضي حفل استقبال الفيلم الجديد «سكة طويلة»، وعُرض العمل السينمائي السعودي في صالات «موفي سينما» بمنطقة «بوليفارد رياض سيتي» وسط حضور أبطاله وعددٍ من الفنانين والإعلاميين، وتألقت فيه بطلة الفيلم الكاتبة والممثلة والمخرجة السعودية فاطمة البنوي بإطلالة باهرة كشفت تفاصيلها لـ«سيدتي».

بينت فاطمة البنوي أنها أحبت أن تكون بسيطة في إطلالتها بهذا الحفل، فهو يتحدث عن سكة طويلة وأحداث صعبة مرت من خلالها، وعاكست هذا بالظهور بإطلالة بخطوات قصيرة وسريعة بقولها: «البساطة أحلى شيء، ولأنها سكة طويلة عملت إطلالتي اليوم بسكة قصيرة»؛ حيث صففت شعرها بنفسها بشكل الستريت الذي يليق بالشعر القصير، واختارت مكياجاً ناعماً ارتكز على أحمر الشفاه الأحمر ليبرز فخامة إطلالتها باللون الأسود، وعن فستانها فقد كان من المصممة ديما عياد، مبينة أنها مصممتها المفضلة، وهي تبحث منذ فترة عن مناسبة تجعلها ترتدي من تصميمها.

وأكدت البنوي أنها لم تجد أجمل من هذه المناسبة، وارتكز تصميم الفستان على قطعة سوداء طويلة وناعمة مُكملة بقطعة قصيرة شفافة باللون الأسود المصمم بأكمام منفوخة ومزينة بطبعات ذهبية في أطراف الأكمام والرقبة المرتفعة لمنحها أناقة أكثر تميزاً وفخامة على السجادة الحمراء، لا سيما عندما أكملتها بأقراط ذهبية على شكل زهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»