اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آيدا القصي تشارك متابعيها مقطع فيديو من كواليس فيلم الرعب السعودي "جنون" 

آيدا القصي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
آيدا القصي - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
انطلق فيلم الرعب السعودي "جنون" للمخرجين معن بن عبد الرحمن وياسر بن عبد الرحمن في دور العرض السعودية يوم الخميس 27 أكتوبر من الشهر الماضي، وذلك كعرض جماهيري أول بعد جولاته في المهرجانات السينمائية وحصده للعديد من الإشادات النقدية.
وتدور أحداث فيلم "جنون" عن مجموعة شباب وشابات سعوديات يبحثون عن الشهرة عن طريق اليوتيوب فيدخلون في أحداث ومغامرات تعرّض حياتهم للخطر. وقد تم تصوير الفيلم في السعودية والولايات المتحدة الأميركية.
ويقوم ببطولة الفيلم الممثلون معن بن عبد الرحمن، آيدا القصي، سمية رضا، نوان ريبيرو صالح عالم، خيرية نظمي، كتابة بيدرو باولو ومروان مقبل، ومن إخراج معن بن عبد الرحمن وياسر بن عبد الرحمن.
ومن جانبها شاركت الفنانة آيدا القصي، متابعيها مقطع فيديو من كواليس تصوير أحد مشاهد العمل الذي ظهرت فيه، وسيطرت على أحداثه الرعب والإثارة والتشويق، وذلك عبر حسابها الرسمي على انستغرام ، وعلقت قائلة "خلف الكواليس ..جنون".
وتفاعل عدد من متابعي آيد مع المشهد الذي نشرته، مشيدين بأدائها في الفيلم وفي المشهد بمجموعة من التعليقات.
وكشفت آيدا القصي لموقع "سيدتي" خلال العرض الخاص للفيلم، عن ملامح دورها في الفيلم ، قائلة إن الشخصية التي تقدمها تدعى "جيجي" وهي أكثر شخصية مزعجة سيراها الجمهور خلال أحداث العمل.
وشاركت آيدا مؤخراً في مسلسل "عيال نوف" الذي عرضت حلقاته على منصة شاهد vip ويضم عدداً من النجوم منهم هند محمد، العنود سعود، سعيد قريش وآخرين .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»