اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022

إطلالات باللون البرتقالي من عروض خريف وشتاء 2022-2023
إطلالات باللون البرتقالي من عروض خريف وشتاء 2022-2023

إن كنتِ تتميّزين بستايل مرح وجريء في آن، لا تتردّدي في لفت الأنظار نحوكِ؛ من خلال اعتماد إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022 من الفساتين، التنانير، الكنزات، السراويل، وحتى المعاطف والجاكيتات...

 

فستان برتقالي
  إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي لخريف 2022 من جيني Genny
 

من الإطلالات الرائجة

مونوكروم باللون البرتقالي من عبود جمّال Aboud Jammal

تعتبر الإطلالات المونوكروم من الإطلالات الرائجة لهذا الموسم من خريف 2022، وقد باتت موضة معتمدة بقوة في الساحات العالمية.
إن تنسيق إطلالات مونوكروم باللّون البرتقالي يمنحك أسلوباً انيقاً وراقياً، حتى ولو كانت الإطلالة كاجوال يومية.  وتعتبر طلة المونوكروم من الطلات رسمية إذا كانت معتمدة بألوان أساسية كالأسود أو الأبيض، وقد تفسّر أيضاً على أنها جريئة إذا ما اعتمدت بألوان قوية لافتة مثل البرتقالي.
الإطلالة المونوكروم بشكل عام تجعل قامتكِ تبدو أطول وأكثر رشاقة، لذلك برزت في مجموعات هذا الموسم الكثير منها، خاصة أنها تلوّنت بالكامل بالبرتقالي. بإمكانكِ أن تتألّقي بها مع بعض الإكسسوارات اللافتة. في حال كنتِ ترغبين في لفت الأنظار إلى خياراتكِ الجريئة، اختاري مع فستانكِ البرتقالي إكسسوارات مطبّعة بالأزهار على سبيل المثال، أو إكسسوارات بألوان فاقعة كالأخضر والأصفر... أو باستطاعتكِ أن تجعلي مظهركِ أكثر هدوءاً؛ من خلال اختيار تلك التي تتميّز بدرجات النيود الهادئة.
ننصحكِ بهذه الإطلالة اللافتة من علامة أكريس Akris، اعتمدي فيها فستاناً باللون البرتقالي الرائج لهذا الموسم، فوقه كاب قصير باللون نفسه، نسّقيه أيضاً مع حذاء باللون البيج الفاتح وحقيبة يدّ متوسطة الحجم باللون البرتقالي الساحر. طلّة ناعمة تتّسم بالرقي والتنوّع بالقماش المستخدم وبدرجات اللّون المعتمد.

مونوكروم باللون البرتقالي من أكريس Akris

تابعي المزيد: طرق تنسيق التنورة الحمراء

أسلوب خاص ولوك مميّز

مونوكروم باللون البرتقالي من خورخي فاسكويز Jorge Vasquez

هناك دائماً قواعد محدّدة لا بدّ من اتباعها في عالم الموضة والأناقة، وقد لاحظنا اليوم عودة الكثير من الألوان إلى الواجهة، التي كانت غير حاضرة خلال خشبات العروض لسنوات طويلة، من بينها اللون البرتقالي الذي تفضّله معظم السيدات. لا تتردّدي في جعله خياركِ المثالي لهذا الموسم، حيث شاهدنا العديد من دور الأزياء العالمية تقدّمه بأنماط متنوّعة وبأساليب عصرية للغاية.
تعتبر السيدة التي تفضّل إطلالات مونوكروم باللون البرتقالي مفعمة بالنشاط والحيوية، عاطفية، حساسة، وتتمتّع بمقدرة فريدة على لفت انتباه الآخرين، ما يجعلها محور اهتمام الكثيرين، بالإضافة بالطبع إلى أنه من الألوان الجريئة والقوية، وبات اعتماده أمراً طبيعياً.
ما رأيكِ بهذه الإطلالة المونوكروم اللافتة والكاجوال باللّون البرتقالي الهادئ من دار خورخي فاسكويز Jorje Vasquez؟! نسّقيها مع حذاء عالٍ باللّون نفسه.
أما لإطلالة شيك لافتة باللّون البرتقالي الجريء، فننصحكِ بهذا التصميم من علامة روجاس Rojas. يمكنكِ تنسيقه بأسلوبكِ الخاص؛ للوك مميّز لافت على الموضة. إن كنتِ من محبّات الإطلالات الكلاسيكية، فالابتعاد قليلاً عن الألوان الأساسية خيار مميّز لخريف 2022.
وأخيراً، إذا كنتِ من صاحبات الذوق الرفيع الذي يميل للجرأة وحبّ الاختلاف، احرصي على أن تقتني قطعة أزياء باللون البرتقالي النابض بالحياة لتضيفيها إلى خزانتكِ؛ لإطلالة خريفية مبهجة.

مونوكروم باللون البرتقالي من روجاس Rojas

تابعي المزيد: كيف قدمت دور الأزياء فساتين السهرة للصبايا؟

ملاحظة: الصور من موقع IMAXtree الإلكتروني