بعد تكريمها من المهرجان المصري الأمريكى للسينما.. إلهام شاهين: أتمنى أكون دائما مشرفة لاسم مصر

إلهام شاهين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
إلهام شاهين - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
أعربت الفنان إلهام شاهين، عن سعادتها بجائزة أحسن ممثلة والتي حصلت عليها عن فيلم " حظر تجول" في المهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون بنيويورك.
وشاركت إلهام شاهين، متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، ظهرت من خلاله أثناء لحظة تكريمها وتسلمها للجائزة في المهرجان، وعلقت قائلة " سعدت جداً بحصولى على جائزة أحسن ممثله عن فيلم حظر تجول ..فى المهرجان المصرى الأمريكى للسينما و الفنون بنيويورك .. فى دورة مميزة بإسم النجم الكبير يحيى الفخراني "
وتابعت:" أتمنى أكون دائما مشرفة لاسم مصر واسم السينما المصرية".

وكان انطلق المهرجان يوم الجمعة الماضي الموافق 4 نوفمبر، بمدينة نيويورك، في دورته الثانية بـ اسم يحيي الفخراني، وتشارك في هذه الدورة 22 دولة و330 فيلمًا.
فيلم "حظر تجول" تدور أحداثه حول عام 2013، بعد قرار حظر التجول بمصر، حيث تخرج فاتن من السجن بعد قضائها عشرين عامًا بسبب ارتكابها جريمة مريعة، وتجبر فاتن على قضاء ليلتها عند ابنتها ليلى والتي تعرضها لمحاكمة ثانية بحثًا عن إجابات لأسئلة مسكوت عنها، لتمر الليلة في محاولة كل منهما لتقبل الأخرى.
وضم العمل عدد من النجوم ، منهم، إلهام شاهين، أمينة خليل، أحمد مجدي، كامل الباشا، عارفة عبد الرسول، ماهر سليم، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»