إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي يطغى عليها الأسود

راكين سعد
الممثلة راكين سعد ترتدي الفستان الأسود - الصورة خاصة لسيدتي
نجمات مهرجان القاهرة السينمائي
إطلالات نجمات مهرجان القاهرة السينمائي في يومه الأول- الصورة خاصة لسيدتي
الممثلة راكين سعد ترتدي الفستان الأسود
راكين سعد- الصورة من حساب المهرجان على انستغرام
راكين سعد
نجمات مهرجان القاهرة السينمائي
الممثلة راكين سعد ترتدي الفستان الأسود
3 صور

تألقت النجمات العربيات بإطلالات ساحرة غلب عليها اللون الأسود، خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الذي ينعقد بدورته الـ 44 ويشارك فيه 52 دولة و97 فيلماً طويلاً. وقد اخترنا لك سيدتي أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء، والتي كانت محور الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي سلّط عليها الأضواء.

بشرى رزة

تألقت الممثلة والمغنية بفستان أسود من الدانتيل بطابع فنتدج مزخرف بحبيات الكريستال البراقة، ويتميز بياقة مربعة وتنورة متعددة الثنيات من التول الأسود الراقي. الزي من تصميم سماح مهران. كما تزينت بمجوهرات ماسية من إيرام جوليري Iram Jewelry.

تابعي المزيد: تفاصيل الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي

هند عبد الحليم

ارتدت الممثلة فستاناً من المخمل البنفسجي القاتم يتميز بقصة كتف واحدة وينسدل بتصميم ضيق مزود بشق جانبي عالي، وهو مزود بحزام من القماش واللون نفسه. وتميزت إطلالتها بمكياج برونزي ساحر وتسريحة متموجة قصيرة وعصرية. كما حملت كلاتش فضي اللون ومستطيل التصميم، وأحببنا طلاء الأظافر الباذنجاني.


تابعي المزيد: افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الليلة .. التفاصيل الكاملة لفعاليات الدورة ال 44

سلمى أبو ضيف

تألقت بزي أسود يتألف من كورسيه Peplum يزدان بطبقة من الكشاكش عند الصدر ويتميز بقصة خالية من الأكمام، ومنسق مع تنورة ضيقة Low Rise تصل إلى الأرض. كما تزينت بمجوهرات ماسية من بولغاري Bulgari توجت تسريحة الشنينون الرائعة التي أضفت عليها الرقي.

لقاء الخميسي

تألقت بفستان من الساتان والكريب الحريري الأسود الذي يتميز بقصة حورية وكشاكش عند الكتف الواحدة مع كم طويل، ما أضفى عليه طابعاً استعراضياً راقياً على السجادة الحمراء. وتوجت النجمة إطلالتها السوداء بحقيبة على شكل دلو من الساتان الأسود المزدان بحبيات من الخرز الأسود على شكل حبال، وتزينت بمجوهرات ماسية تليق بتسريحة شعرها المرفوع الى الأعلى.

أميرة ديب

تألقت بتسريحة فنتدج وفستان غلامور يذكرنا بنجمات الخمسينات من هوليوود والسينما المصرية وارتدت الفستان الأسود بقصة ميدي منفوخة وخالية من الأكمام واتسمت بمكياج بطابع Dewy أضاف سحراً على إطلالتها. كما انتعلت الحذاء الأسود المزخرف بأحجار براقة مع كعب عريض عالٍ.

دانيا البنوي وكريم فهمي الثنائي الأكثر أناقة

كما أحببنا إطلالة الثنائي دانيا البنوي وكريم فهمي الذي تألق بتاكسيدو أسود راق فيما تميزت إطلالة دانيا بفستان من الكريب الحريري الأزرق الباستيل يتميز بقصة أوف شولدر وبتنورة ضيق مع شق عال. الفستان من تصميم نور عزازي من مجموعة العرائس وانتعلت حذاء مول شفافاً ومرصعاً بأحجار الكريستال اللامعة.


كارمن بصيبص وإنجي المقدّم

تألقت النجمة كارمن بفستان من التول المموج بألوان متعددة، يطغى عليها اللون الأزرق ويتميز بقصة Halter neck يعقد عند الرقبة، فيما ارتدت الممثلة إنجي المقدم فستاناً رائعاً من الكريب الراقي الأسود والذي يتداخل فيه الدانتيل.

نيللي كريم

تألقت بفستان أحمر ميتاليكي طويل يتميز بقصة خالية من الأكمام وتنورة واسعة تنسدل بحرية على قوامها. كما تزينت بمجوهرات ماسية وبتسريحة شنينون ابرزت مكياجها السموكي البرونزي. الزي من تصميم نور عزازي.