كريم عبد العزيز يغادر سباق دراما رمضان 2023.. «الحشاشين» سيطبخ على نار هادئة

كريم عبد العزيز -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
كريم عبد العزيز -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أعلن الفنان كريم عبد العزيز، خروجه من موسم دراما رمضان 2023، مؤكداً صعوبة إنجاز مسلسله الجديد «الحشاشين» في الأشهر القليلة المتبقية، لافتاً إلى أن العمل تاريخي ويتم تصويره في ثلاثة بلدان مختلفة، ويحتاج لإنتاج ضخم، وأشار إلى أنه حريص على تقديمه بأفضل صورة ممكنة؛ لأنه مسلسل «يتعمل مرة واحدة في العمر».

كريم عبد العزيز -الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وأضاف كريم عبد العزيز، في لقائه مع برنامج «mbc trending»: «العمل تأجل بسبب ضخامة الإنتاج؛ لأن أي عمل تاريخي يتطلب مجهوداً جباراً في تحضيره وتنفيذه، ورسم عصر غير موجود دون كهربا أو ميه، ووقت طويل في مرحلة ما بعد الإنتاج».

وتابع: «عندنا تصوير في أكثر من 3 بلاد، وصعب دكتور بيتر ميمي يلحق يخلص عمل بهذه الضخامة في الإنتاج والفكرة، وده مسلسل يتعمل مرة في العمر، ويستاهل نطبخه على نار هادية، وهنشوفه في رمضان 2024».

ورداً على سؤال عن سبب التكتم على أخبار المسلسل، قال: «ده مش تكتم، لكن أحب المؤلف هو اللي يتكلم عن العمل؛ لأن أي تنويه ممكن يعطي انطباع مش مطلوب، وأفضل الانطباع يكون من الشاشة».

وكشف كريم عبدالعزيز عن تحضيراته للعودة للكوميديا، في فيلم من إخراج بيتر ميمي، وتابع: «الفيلم اسمه بيت الروبي، مع منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، لايت كوميدي، للعيد الكبير».

ورداً على سؤال عن تفاصيل قصة الفيلم، قال: «في قصة حب بيني وبين منة شلبي، وكريم أخويا، وفي تناقض كبير بين شخصيته وشخصيتي».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»