تامر حسني يقلد 4 من نجوم الغناء.. صوت وصورة

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

استغل النجم تامر حسني قدرته على تقليد الأصوات، وتقمص "بالصوت والصورة" شخصيات أربعة من مشاهير الغناء في مصر، وهم: نجم التسعينات مصطفى قمر، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، والمطرب بهاء سلطان، ونجم أغاني الراب مروان موسى.

تامر حسني - الصورة من حساب الفانز الرسمي على إنستغرام

جمهور تامر حسني تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة صور له وهو متقمص إطلالات النجوم الأربعة، وتبين أن الصور من حملة دعائية يقوم بها تامر لصالح إحدى شركات الاتصالات الشهيرة في مصر، يقدم فيها أغنية بعنوان "رحرح ومتحسبهاش"، وسبق للنجوم الأربعة تقديم حملات دعائية لنفس الشركة.

وسبق لتامر حسني أن كشف مفاجأة صادمة عن أغنية "راجعلي ليه"، التي اشتهر بتقديمها كديو مع بهاء سلطان، بعدما أكد أن الأخير لم يسجل الأغنية أصلاً، وأن الصوت الموجود داخل الأغنية هو تقليد تامر لصوت زميله، لافتاً إلى أن الأغنية لم يتم طرحها رسمياً، ولكن تم تسريبها ولاقت نجاحاً كبيراً، وكان الجمهور يطلبها من بهاء، رغم أنه لا يحفظ كلماتها ولا لحنها، ولم يقدمها من الأساس.

تامر روى القصة الغريبة خلال حواره مع برنامج "معكم منى الشاذلي"، مشيراً إلى أن نجاح تعاونه كمؤلف وملحن مع بهاء سلطان في أغنية "قوم اقف وانت بتكلمني"، دفعه لتحضير ديو غنائي يجمعهما، واتفق بالفعل مع بهاء على الحضور إلى الأستوديو لحفظ الكلمات والتدريب على اللحن وتسجيل الأغنية، ووعد المنتج نصر محروس بمفاجأة.

أضاف: "اتفقت مع بهاء على عمل دويتو، وحددت موعد تسجيل الأغنية، لكن بهاء لم يحضر، واتصل بي نصر محروس ليسأل عن المفاجأة، فطلبت من مهندس الصوت والكورس الاستعداد، وقمت بتسجيل المقطع الخاص بي، وبعدها قمت بتقليد صوت بهاء في المقطع الخاص به، على أن يقوم لاحقاً بتسجيله بصوته".

وتابع: "روحت لنصر بسمّعه الأغنية، فجت الحتة بتاعتي وتمام، ثم جت الحتة بتاعت بهاء، قام انبهر وقال (معلم)، قلت له: استني يا عم أنا اللي معلم! قالي: لا بص دخلة بهاء عاملة إزاي، قلت له: أنا اللي دخلتها.. ده صوتي، بهاء مجاش أصلاً".

وأوضح تامر أن الأغنية تم تسريبها، لكنها نجحت نجاحاً كبيراً، ولم يلاحظ أي شخص أنه ليس صوت بهاء سلطان، مضيفاً: "الأغنية نجحت وبقى بهاء يكلمني يقولي إيه يا تامر الأغنية دي، نجحت وبتطّلب مني وأنا لا حافظها ولا عارفها وبتطّلب مني.. قلت له: حلوة وعاجبة الناس.. غنيها غنيها!".

وكشف تامر مفاجأة أخرى، أنه قلد صوت الفنانة سوسن بدر في أحد مشاهد فيلمه «مش أنا»، حيث كانت قد حدثت أزمة بسبب جملة في مشهد يحتاجون لإعادة تركيب صوت سوسن بدر عليها، لكن الفنانة كانت قد سافرت، فقام بتقليد صوتها، وعرض صوته بالفعل في جملة "فين الجاكتة بتاعتك يا حسن".

أشار تامر إلى أن الفنانة سوسن بدر لا تعلم بذلك، وستعرف الأمر لأول مرة الآن، قائلاً: "فجأة لقوا جملة للفنانة سوسن بدر ناقصة وهي سافرت، فاتصرفت وقلدت صوتها، سمعتها بتقول إزاي وحاولت أجيب طبقة الصوت، هي دلوقتي مصدومة زينا مكنتش تعرف.. ومحدش من الجمهور لاحظ ده".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»