أشهر 10 مليونيرات صغيرات

10 صور
على الرغم من أعمارهن الصغيرة، يبدو تاريخهن حافلاً، فقد عرفت الكثير من النجمات الشابات الأضواء والشهرة منذ الطفولة، وتمتعن بالموهبة والجمال والثروة.
 نستعرض في السطور الآتية أشهر 10 فتيات بسن العشرين من داخل "هوليوود و خارجها، حققن الثروة في سن مبكرة، إما عن طريق الوراثة، أو ربحنها، وإما كن فنانات حققنها عن طريق إيرادات عملهن، حتى بلغت أرصدتهن في البنوك ملايين الدولارات.

إنديا روز جيمس وشقيقتها (21 عاماً)
هي حفيدة الراحل "بول ريموند"، الذي ترك للعائلة ثروة تقدر بـ 650 مليون دولار. حين كانت بعمر 18 عاماً، بلغ رصيدها في البنك 75 مليون دولار، وقالت "إنديا" وشقيقتها إنهما كرستا تلك الأموال للتبرعات الخيرية.

داكوتا فاننغ (19 عاماً)
ممثلة شابة لديها ثروة تقدر بـ 16 مليون دولار، اشتهرت بأدائها في فيلم I Am Sam، وهي في عمر السابعة، واشتركت مع "توم كروز" في فيلم War of the Worlds، بالإضافة إلى بعض الأفلام الأخرى وآخرها سلسلة The Twilight Saga.

ليناث فولغر (19 عاماً)
ليست من نجمات هوليوود، لكنها فازت مؤخراً باليانصيب، وكانت الجائزة 7 ملايين جنيه إسترليني، ومنها بدأت باستثمارها.

أبيغيل برسلين (17 عاماً)
النجمة الشابة "أبيغيل برسلين"، التي بدأت العمل في التمثيل منذ كان عمرها 3 سنوات، تبلغ ثروتها حتى الآن 12 مليون دولار أميركي، شاركت في أفلام عديدة مثل Zombieland، وفيلم الرسوم المتحركة Rango مع النجم "جوني ديب".

ميراندا كوسغروف (20 عاماً)
ممثلة ومغنية أميركية، شاركت في العديد من المسلسلات مثل The Good Wife وفي فيلم الرسوم المتحركة الرائع Despicable Me. تقدر ثروتها بـ 7 ملايين دولار.

سيلينا غوميز (19 عاماً)
نجمة قناة "دينزي" سابقاً والمغنية المبدعة وكذلك نجمة هوليوود، تقدر ثروتها بـ 5.5 مليون دولار، كما حقق ألبومها الأخير إيرادات كبيرة جداً.

ويلو سميث (13 عاماً)
ابنة الممثل المشهور "ويل سميث"، شقت طريقها في مجال الغناء والرقص، ووصلت ثروتها وهي في عمر العاشرة إلى 4.4 مليون دولار، وأول ظهور لها مع والدها كان في فيلم I Am Legend.

ديمي لوفاتو (20 عاماً)
ممثلة ومغنية وكاتبة أغاني أميركية، معروفة بتمثيلها في مسلسلات وأفلام قناة "ديزني"، تقدر ثروتها بـ 3 ملايين دولار.

إيل فانينغ (16 عاماً)
ممثلة أميركية من مواليد عام 1998، والشقيقة الصغرى للممثلة "داكوتا فانينغ"، شاركت في العديد من الأفلام مثل I Am Sam وThe Curious Case of Benjamin Button، ثم فيلم Super 8ز ثروتها الحالية 1.5 مليون دولار.

مايلي سايرس (22 عاماً)
ملكة البوب الصغيرة مايلي سايرس تقدر ثروتها بـنحو 120 مليون دولار، كل هذا من جولاتها الفنية حول العالم، كما فازت بالعديد من الجوائز وهي في سن صغيرة.