"أنمي تاون".. الأكبر من نوعها عالميا في موسم الرياض 2022

"أنمي تاون".. الأكبر من نوعها عالميا في موسم الرياض 2022
"أنمي تاون".. الأكبر من نوعها عالميا في موسم الرياض 2022

تضم فعاليات "بوليفارد وورلد" إحدى المناطق الترفيهية لموسم الرياض 2022 الـ15، أكبر مدينة أنمي بالعالم، التي تجمع أشهر مسلسلات الرسوم المتحركة في منطقة "أنمي تاون"، إذ تحتوي المنطقة على 40 فعالية متنوعة يمكن للزوار فيها عيش تجربة عالم الأنمي، ومشاهدة شوارع "شيبويا" وسط أضواء اللوحات الإعلانية.

فعاليات "أنمي تاون"

تشتمل عناصر "أنمي تاون" على "نيو طوكيو نامكس"، الذي يحتوي على عدداً من المتاجر المتخصصة لبيع المنتجات اليابانية التقليدية القديمة في منطقة "أساكوسا"، حيث يتاح للزوار اقتناء مجسمات يابانية من أشهر الفنانين، إلى جانب معبر "انيتوبيا كورسنج" الذي يقدم تجربة العيش داخل شوارع طوكيو وسط الزحام وأصوات الأغاني اليابانية المتنوعة، إضافة إلى شارع "أنميفيرس" وهو شارع يمكن للزوار من خلاله مشاهدة مسلسلات الأنمي على أرض الواقع، و"ماتسوري مارين" وهي منطقة مخصصة للاحتفالات يوجد بداخلها برج طوكيو الشهير وبوابة "توري".

رابط التذاكر

من المقرر أن تنطلق فعاليات منطقة "بوليفارد وورلد" غداً 21 نوفمبر الجاري وتستمر حتى 22 يناير 2023، حيث تستقبل المنطقة زوارها يوميّاً من الساعة الـ03:00 مساءً حتى الساعة الـ11:00 ليلاً، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.
وتعد "بوليفارد وورلد" أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافةً إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات.
تابعي المزيد: زوار موسم الرياض 2022 يحلقون بالتلفريك فوق معالم 10 دول في "بوليفارد وورلد" غدا

نبذة عن "بوليفارد وورلد"

ويعيش زوار "بوليفارد وورلد" تجربة قوارب فينيسيا وعروض المسرح والبيتزا الطائرة، والتجول وسط عروض هوليوود الحية، وتذوق أشهى المأكولات الأمريكية، وتسوق أفضل المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنجو الشهيرة، كما يعيش الزوار التجربة الفرنسية من خلال مشاهدة العروض الموسيقية، فضلاً عن عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.
ويتعرف زوار موسم الرياض عبر منطقة "بوليفارد وورلد" على ثقافة المكسيك واكتشاف حضارة المايا، والاستمتاع بعروض الفلكور وأشهى المأكولات اليونانية والتجول وسط شوارع إيطاليا، فيما تعكس تجربة المغرب حضارتها وفلكورها من خلال عرض الثعابين والمتاجر والمأكولات، كما أن الزوار مدعوون للمشاركة في مهرجان الألوان للتعرف على الحضارة الهندية وتذوق أشهى مأكولاتها.
وتجمع "بوليفارد وورلد" أكبر مدن ترفيه حول العالم، ومنها: "مدينة سوبر هيرو" مدينة الكوميك والأبطال الخارقين، ومدينة الأنمي اليابانية، إضافةً إلى مدينة ألعاب مطلة عىلى بحيرة بوليفارد وورلد، ومدينة "fun zone" مدينة الترفيه للأطفال التي تحول الخيال إلى حقيقة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر