اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. وفاء موصلي في رسالة: اخدم دورك الفني ولو على حساب شكلك الحقيقي

وفاء موصلي - الصورة من حسابها على انستغرام
وفاء موصلي - الصورة من حسابها على انستغرام

شاركت الفنانة السورية وفاء موصللي مجموعة من الصور للشخصيات التي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأكدت وفاء على أهمية أداء الفنان لشخصياته واقتناعه بها.

وقالت وفاء في تعليقها على الصور: "من أخلاقيات الفن: (أَحِبَ الدور في نفسك، ولاتحب نفسك على حساب الدور) ستانسلافسكي... هذا يعني إخدم دورك (ولو على حساب شكلك الحقيقي ) لكي تحترم من يتابعك ولكي توصل له الشخصية التي هي جزء من العمل الفني".

واختتمت وفاء منشورها قائلةً::وأنا أحترم المشاهد مثلما يحترمني فنياً، ويحترم خصوصيتي خارج إطار العمل..كل المحبة والمودة للجميع".

وتفاعل العديد من جمهور وفاء ومتابعيها مع منشورها، وصور الشخصيات التي شاركتها ووصلت إلى قلوب الجميع وهذا بدا واضحاً من كم التعليقات.

وانهالت التعليقات التي أظهرت إعجاب الجمهور بتمثيلها وبالأدوار التي قدمتها وأبدعت فيها.

فقالت إحدى المتابعات: "مميزة ومحبوبة دوماً وفاء موصللي"، "أحب أدوارك مع الأسطورة ياسر العظمة فنانة كوميدية ب امتياز"، كما علقت الفنانة السورية ميس حرب على المنشور وقالت: "يسلم تمك ست وفاء.. ونحنا منحترمك ومنحبك لإنك هيك".

ومدحت متابعة أخرى مختلف الشخصيات التي قدمتها وفاء: "كل شخصيه فيها جمال وابداع اكتر من التانيه"، وأضافت أخرى: "فنانة حبيتك من يوم كنت صغيره. بكل ادوارك"، وكتبت أخرى"حلوة من يوم يومك يسعد قلبك".

وتفاعل عدد من المشاهير والفنانات مع منشورها، ومنهم الفنانة شكران مرتجى، صفاء سلطان، سلاف فواخرجي، رشا التقي، وغيرهم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية وفاء موصللي، كانت مشاركتها في مسلسل "صالون زهرة" بجزئه الثاني، الذي يعرض حالياً عبر منصة شاهد، والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان،وإخراج جو بو عيد، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني وبطولة كل من نادين نجيم ومعتصم النهار.
 







لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»