اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

3 وجهات مثاليّة لقضاء شهر العسل في النمسا

شهر العسل في النمسا
شهر عسل رومانسي في النمسا
إنسبروك في النمسا
إنسبروك هي واحدة من أكثر الوجهات شهرة في النمسا
نظرة إلى سالزبورغ
سالزبورغ، هي مسقط رأس موزارت
هالستات في النمسا
هالستات، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو
شهر العسل في النمسا
إنسبروك في النمسا
نظرة إلى سالزبورغ
هالستات في النمسا
4 صور

يشابه قضاء شهر العسل في النمسا عيش حلم جميل على أرض الواقع! النمسا مسقط رأس موزارت متعدّدة القلاع ذات الطراز "الباروك"وتمتلك تاريخًا غنيًّا، مع خلفيّة ترسمها جبال الألب.
في الآتي، لمحة عن 3 وجهات سياحية مناسبة لقضاء شهر العسل في النمسا.

1 إنسبروك

إنسبروك، هي واحدة من أكثر الوجهات شهرةً في النمسا


إنسبروك، هي واحدة من الوجهات الأكثر شهرة في النمسا، وستجعل الزائرين ينبهرون بصروحها ذات الألوان الزاهية، خصوصًا أن الأخيرة تقف أمام جبال الألب المغطّاة بالثلوج!
عند زيارة إنسبروك لقضاء شهر العسل، لا بدّ من الاستمتاع برحلة هادئة بوساطة عربة الخيل، أو التزلج مع الشريك علمًا أن إنسبروك هي موطن لبعض من أفضل منحدرات التزلج ومنتجعات التزلج في العالم نظرًا لوقوعها وسط الجبال. ولا يمكن زيارة إنسبروك من دون استكشاف قلعة "أمبراس" المحاطة بالحدائق والأراضي المورقة، وهي تضم مجموعة من المنحوتات الرائعة. أحد المعالم البارزة هي القاعة الإسبانية المذهلة، والتي تعرض بشكل جميل معروضات من عصر النهضة الألماني من فن العمارة؛ إذ تصطف اللوحات الجدارية الرائعة، تحت السقف المزخرف بشكل معقد.

تابعوا المزيد: 3 عناوين سياحية جديرة بالزيارة في فلورنسا

2 سالزبورغ

سالزبورغ، هي مسقط رأس موزارت


تعتبر سالزبورغ، مسقط رأس موزارت، بقعة مثاليّة لعشّاق الموسيقى، وهي من أكثر الأماكن رومانسيّة، في النمسا. هناك، لا تفوّت المحطّة، في منزل موزارت، والجولة في مدينة سالزبورغ القديمة، وزيارة قصر وحدائق "ميرابيل" لمعاينة العمارة ذات الطراز "الباروك"، كما النيوكلاسيكي، بالإضافة إلى المرور بقصر "هيلبرون" الذي يشتهر بالنوافير، وهو المشيّد في أوائل القرن السابع عشر، في عصر النهضة.

تابعوا المزيد: 3 عناوين سياحية في دبي مناسبة للعوائل

3 هالستات

هالستات، هي أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو


هالستات، مدينة صغيرة لا يزيد عدد سكانها عن ألف نسمة، وهي أحد مواقع التراث العالمي لليونيسكو. أضف إلى كون هالستات مكانًا مقصودًا للتزلج في جبال الألب، هي تتيح المشاركة في عدد من الأنشطة المثيرة، مثل: الإبحار في بحيرة تشبه المضيق البحري وزيارة كهف الجليد ومنجم الملح القديم، بالإضافة إلى ضمّ المنازل من القرن السادس عشر والأكشاك والمقاهي.
مشي الزوجين في الأزقة بهالستات، جنبًا إلى جنب، في أمسية جميلة سيجعل من شهر العسل في النمسا لا يُنسى!

تابعوا المزيد: جولة سياحيّة في مدينة "بوردو" الفرنسيّة