اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فردوس عبدالحميد تعلن استبعادها من مسلسل نيللي كريم "عملة نادرة"

فردوس عبدالحميد - الصورة من حسابها على الفيس بوك
فردوس عبدالحميد - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نفت الفنانة فردوس عبدالحميد صحة ما تردد عن انسحابها من بطولة مسلسل "عملة نادرة" للنجمة نيللي كريم المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مؤكدة أنه تم استبعادها بطريقة مسيئة لها، وحتى دون إخطارها أو التشاور معها، حيث كان من المقرر أن تتعاقد رسمياً على بطولة العمل، ولكن الشركة المنتجة قامت بوقف "كل الاتصالات" معها.

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أضافت فردوس عبدالحميد، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، أنها كانت على تواصل دائم مع مؤلف العمل مدحت العدل وأيضاً المنتج المنفذ خلال فترة تواجده في لبنان لتصوير مسلسل حرب الجبالي، لـ أحمد رزق، من أجل الاتفاق على تفاصيل الشخصية التي كان من المقرر أن تجسدها خلال أحداث العمل، وأرسل لها 5 حلقات.

واستكملت فردوس عبدالحميد: "كان مفروض إن مدحت العدل والمنتج المُنفذ يكلموني بعد العودة حسب الاتفاق إللي بينا، لتوقيع العقد وعقد جلسات تحضيرية داخل الشركة، لكنني فوجئت بانقطاع الاتصالات فجأة، بعدما كنا نتحدث على مدار الساعة تقريباً".

وعن حقيقة اعتذارها عن مسلسل عملة نادرة، قالت فردوس عبدالحميد، إنها لم تعتذر عن المسلسل ولكن تم استبعادها دون معرفة السبب، مؤكدة أنها لم تتواصل بالشركة أو مدحت العدل لأستفسر منه عن كواليس مُشاركتي في العمل، معلقة: هذا لا يصح.

واختتمت فردوس عبدالحميد حديثها قائلة: لم أعتد على ذلك طوال مشواري الفني، طالما أنه لم يبادر إلى التحدث معي، فهو حتماً لديه أسباب استبعادي وكأني لا أناسب الدور.

وكشف المنتج جمال العدل مؤخراً تفاصيل السيطرة على حريق محدود نشب داخل موقع تصوير مسلسل “عملة نادرة”، نافياً ما تردد عن احتمال تأجيل تصوير العمل بعد الحريق.

وأشار جمال العدل في توضيح رسمي أن شركة العدل جروب قامت ببناء ديكورات ضخمة تجسد قرية كاملة لتصوير المسلسل، ونشب حريق داخل أحد المباني الصغيرة، وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي خسائر.

وحسب بيان شركة العدل تم إعلان التعاقد مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل، من بينهم النجمة فردوس عبدالحميد إضافة للنجوم جمال سليمان،، كمال أبورية، هشام عاشور، وكان من المقرر أن تتعاقد الشركة مع مجموعة من الفنانين سيتم الإعلان عنهم قبل بدء التصوير المنتظر فور عودة نيللي من المشاركة بفعاليات الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتعود نيللي كريم للتعاون مع المؤلف مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ أن قدما سوياً مسلسل "لأعلى سعر"، عام 2017، وشارك في بطولته كل من أحمد فهمى، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد على، ورحمة حسن، وعدد من الفنانين، إخراج ماندو العدل.

كما تجدد نيللي كريم تعاونها مع المخرج ماندو العدل، بعدما نجحا سوياً في مسلسل فاتن أمل حربي، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، وأحدث جدلاً واسعاً بسبب تناوله لقانون الأحوال الشخصية، وشارك في بطولته كل من شريف سلامة، محمد الشروب، هالة صدقي، فادية عبدالغنى، محمد التاجي، وعدد كبير من الفنانين.

نيللي كريم صعيدية لأول مرة

وسبق أن كشفت نيللي كريم عن أول جلسة تصوير للتحضير لإطلالتها الصعيدية في مسلسل رمضان 2023، في ثاني خطوة لتشويق جمهورها لتجربتها الجديدة، حيث كشفت سابقاً عن بعض تفاصيل العمل، مؤكدة أنها لن تقدم شخصية "نكدية" كما اعتاد الجمهور منها في المواسم الماضية.

وظهرت نيللي كريم عبر أربع صور بالأبيض والأسود تم تركيبها في صورة واحدة وهى ترتدي ملابس فلاحة من صعيد مصر، وسط ديكور لإحدى القرى الصعيدية، وعلقت على الصور: "تفتكروا مسلسل رمضان 2023 الصعيدي هيكون اسمه إيه؟ وإيه اسم الشخصية".

وكشفت نيللي كريم عن ملامح مسلسلها الجديد، الذي سيعرض ضمن المسلسلات المصرية في رمضان 2023، مؤكدة أنها ستقدم لأول مرة في تاريخها الدراما الصعيدية، ووعدت جمهورها بعدم تقديم جرعة النكد المعتادة في أعمالها الدرامية، ولكنها بنفس الوقت نفت أن يكون العمل كوميدياً، مشيرة إلى أنها ستقدم "دراما اجتماعية".

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».