اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فيلم !VOY! VOY! VOY على هامش مهرجان البحر الأحمر

تظهر الصورة بوستر الفيلم
فيلم !VOY! VOY! VOY على هامش مهرجان البحر الأحمر - بوستر الفيلم من موقع المهرجان
تظهر الصورة المخرج عمر هلال
المخرج عمر هلال - تصوير ثناء المُحمد
تظهر الصورة نيللي كريم
الممثلة نيللي كريم - تصوير ثناء المُحمد
تظهر الصورة المنتج محمد حفظي
المنتج محمد حفظي -تصوير ثناء المُحمد
فليم !VOY! VOY! VOY
تظهر الصورة بوستر الفيلم
تظهر الصورة المخرج عمر هلال
تظهر الصورة نيللي كريم
تظهر الصورة المنتج محمد حفظي
5 صور

فيلم !VOY! VOY! VOY سينمائي من بطولة الفنان المصري محمد فراج، بيومي فؤاد، أمجد الحجار، طه الدسوقي، حجاج عبدالعظيم، وأيضاً الممثلة نيللي كريم وحنان يوسف، من إخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي، تم الإعلان عنه على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 2022 في دورته الثانية، الذي عقد بالشراكة بين فوكس سينما وشركة إيمج نيشن أبوظبي وشركة فيلم كلينك، وفي السياق الحالي نتعرف عن تعليق فريق العمل وهي على النحو التالي:


ملخص القصة

يُمثل محمد فراج دور حسن، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع والدته في مصر، يطمح بالسفر والعيش في الخارج، وفي أحد الأيام، يتعثر حسن في رياضة كرة القدم العمياء، بعد ذلك يقرر بأن يتظاهر بأنه كفيف، لينضم إلى فريق متأهل للعب كأس العالم في أوروبا، يلتقى حسن خلال رحلته العديد من الشخصيات، من ضمنها صحفية طموحة جذابة، والتي تجسدها الفنانة نيللي كريم.


أحداث حقيقية

بدايةً يخبرنا منتج الفيلم محمد حفظي: "إن الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية بطابع درامي كوميدي، وإن الدمج والتوازن بين الحقيقة والطابع الكوميدي صعب جداً، خاصةً تناول الفيلم لهجرة غير شرعية، والذي يعد موضوعاً إنسانياً بحتاً"، كما أكد أنه استغرق منهم دراسة سنتين ونصف السنة، والتصوير منذ شهر سبعة ميلادي 2022".


خبرتي السابقة في مجال كرة القدم

ومن جانبة يخبرنا محمد فراج: "لم أخف من النص والدور؛ لأن شخصيتي تحب الصعاب، ساعدتني خبرتي للعبي سابقاً في كرة القدم بدور "حسن"، أما التحدي الصعب لي فهو تمثيلي أعمى داخل تمثيلي في أداء دور حسن لمسلسل !VOI! VOI! VOI" وأضاف "عند قراءتي للنص كنت مقتنعاً بالشخصية، وعند قراءتي للنص كنت أتفاعل معه - يبن اللذينا يبن اللذينا -، كما أني كنت أريده أن ينجح ويهرب حقيقة من شدة حماسي للشخصية، وإعجابي بشجاعته وذكائه وأيضاً قلبه الميت".


الكيمياء بين نيللي ومحمد

وبنفس السياق تخبرنا نيللي كريم: "نجاح الفيلم لا يقتصر على السيناريو والإنتاج، بل وأيضاً الألفة بين الممثلين والثقة بينهم وعدم الزعل عند النقد البناء لأن هذا يساعد بنجاح العمل، وهذا ما كان بيني أنا وزميلي محمد فراج، على العكس من التمثيل مع شخص لا تشعر بأن بينكم كيمياء".


أنا قادم

ويختتم المخرج عمر هلال سبب تسميته للعمل !VOI! VOI! VOI:"هو تعبير يستخدم لكرة القدم المكفوفين؛ لأن المكفوفين لا يرون بعضهم البعض، فعندما يجري اللاعب يقول (!VOI! VOI! VOI) ويعود أصلها اللغة الإسبانية وأصبح موحداً لكرة القدم المكفوفين، وتعني أنا قادم".