اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. النجوم التايلانديون Nattawin وBIBLE وMILE لـ"سيدتي": مهرجان البحر الأحمر السينمائي مذهل وسعداء كوننا هنا معكم

أعدته للنشر- ولاء حداد
شهد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والمقام في فندق الريتز كارلتون بمدينة جدة، حضور نخبة من نجوم الفن والسينما وصناع الأفلام، من مختلف دول العالم العربي وحتى العالم الغربي، ورافقت كاميرا سيدتي تواجد النجوم على السجادة الحمراء طوال أيام المهرجان، والتقت بالكثير منهم، وأجرت الحوارات التي تدور حول أعمالهم المشاركة، وانطباعاتهم عن المهرجان، ومنهم ثلاثة نجوم من تايلند هم Nattawin Wattanagitiphat ،Mile Phakphum Romsaithong، bible wichapas sumettikul، وكان معهم هذا الحوار.

نجوم تايلند في مهرجان البحر الأحمر

قابلت سيدتي على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي نجوم تايلند وهم Nattawin Wattanagitiphat ،Mile Phakphum Romsaithong، bible wichapas sumettikul، الذين تحدثوا لكاميرا سيدتي ببعض الكلمات العربية وقالوا بالعربية: "شكراً"، ووجهوا هذه الكلمة لكل من دعمهم، ووصفوا الجمهور السعودي بالجمهور اللطيف المبتسم، وقالوا: الناس هنا يظهرون بمظهر رائع.
وأضافوا: المهرجان مذهل وجميل وسعداء كوننا هنا معكم.

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

والجدير بالذكر بأن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي تم افتتاحه في 1 ديسمبر وسيستمر حتى 10 من ديسمبر2022، في فندق الريتزكارلتون بمدينة جدة عروس البحر الأحمر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»