شاهدوا بطاقة الأعياد الأولى للملك تشارلز بعد وفاة الملكة إليزابيث

Britain's King Charles III reacts as he arrives to visit to Royal National College for the Blind (RNC) in Hereford, west England on December 12, 2022. Jacob King / POOL / AFP
Britain's King Charles III reacts as he arrives to visit to Royal National College for the Blind (RNC) in Hereford, west England on December 12, 2022. Jacob King / POOL / AFP
نشرت الصفحة الرسمية للعائلة الملكية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، التي تمثل الملك تشارلز؛ أول بطاقة خاصة بأعياد نهاية العام بعد وفاة والدته الملكة إليزابيث الثانية، وبصفته ملكاً.
واللافت أن الصورة التي ظهرت على البطاقة جمعته بزوجته الملكة القرينة كاميلا باركر؛ حيث كانت قد التقطت الصورة في تجمع هايلاند قبل أيام من رحيل الملكة إليزابيث، ومن قِبل المصور سام حسين.

ونشر بطاقة خاصة بأعياد نهاية العام هو تقليد مقدس تتبعه العائلة الملكية منذ زمن.
وقد كُتب على البطاقة هذا العام: «أتمنى لكم عيد ميلاد سعيداً وسنة جديدة سعيدة».
وكان القصر الملكي قد ذكر أن ملك وملكة بريطانيا سيحتفظان بتقليد قضاء إجازة الميلاد في ساندرينغهام، وهي ملكية ريفية، كانت المفضلة لدى الملكة إليزابيث الراحلة في نورفولك.
وسينضم إلى الملك وزوجته العديد من أفراد العائلة المالكة البريطانية، ومن بينهم الأميرة آن والأمير أندرو والأمير إدوارد، بالإضافة إلى الأمير ويليام ولي عهد بريطانيا، وزوجته كيت ميدلتون أميرة ويلز وأطفالهما.

حفل Royal Carols: Together at Christmas


وكانت أميرة ويلز، كيت ميدلتون، قد ظهرت في عرض ترويجي لثاني حفل كريسماس ملكي «Royal Carols: Together at Christmas»، المقرر إقامته في 15 من ديسمبر في وستمنستر آبي.
ارتدت أميرة ويلز، 40 عاماً، فستاناً أحمر متلألئاً مناسباً للاحتفالية في أثناء ظهورها في العرض الترويجي الجديد لـ«Royal Carols: Together at Christmas»، وهو حفل ترانيم ثانٍ سنوي للكريسماس برعاية المؤسسة الملكية.
وقالت كيت في الفيديو: «انضم إلينا عشية الكريسماس هذه؛ للحصول على خدمة خاصة جداً في كنيسة وستمنستر، مليئة بالترانيم الاحتفالية والعروض الجميلة؛ حيث نحتفل بما يجعل هذا أكثر الأوقات روعة في العام».
وسيحضر الحفل زوجها الأمير ويليام، والملك تشارلز الثالث، إضافة إلى الملكة كاميلا.
وقال قصر باكنغهام في بيان إن الحدث الاحتفالي الذي تنظمه الأميرة كيت سيجمع بين أعضاء آخرين من العائلة المالكة وموظفي الجمعيات الخيرية والمتطوعين المجتمعيين والعاملين في الخطوط الأمامية والعسكريين وغيرهم؛ للاحتفال بالبهجة التي يمكن أن يجلبها الاتصال البشري.
وأضاف البيان: «إن خدمة الترانيم هذا العام مكرسة للملكة إليزابيث الثانية، والقيم التي أظهرتها طوال حياتها، بما في ذلك الواجب والتعاطف والإيمان والخدمة واللطف والتعاطف ودعم الآخرين».
وتابع قائلاً: «تتم مشاركة هذه المبادئ وتجسيدها من قبل الضيوف الملهمين الذين تمت دعوتهم إلى الدير؛ تقديراً لعملهم الدؤوب لمساعدة ورعاية من حولهم».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»