بتجربة مونديالية مبتكرة.. اختتام مسابقة توقعات النتائج في منطقة فان فيستيفال

بتجربة مونديالية مبتكرة.. اختتام مسابقة توقعات النتائج في منطقة فان فيستيفال
بتجربة مونديالية مبتكرة.. اختتام مسابقة توقعات النتائج في منطقة فان فيستيفال

حظيت مسابقة توقعات نتائج كأس العالم بمنطقة "فان فيستيفال" بإقبال واسع، وذلك بفضل التجربة المبتكرة والأجواء التفاعلية التي قدمتها لزوار موسم الرياض 2022، وتعزيز تفاعلهم مع المونديال عبر إتاحة تقديم توقعاتهم وتحليلاتهم لكل مباراة قبل بدايتها وحصد أكبر عدد من النقاط التراكمية على تطبيق koora kings.

الفائزون

مع نهاية المونديال، فاز المتسابق عمر عطا الله التميمي بالمركز الأول في مسابقة توقعات كأس العالم، التي شارك فيها من خلال مسح الباركود المعروض على الشاشة قبل المباراة، بعد أن حقق 412 نقطة، بفارق 14 نقطة عن المركز الثاني، بتوقعاته خلال فترة المونديال كاملة، وما ستؤول إليه كل مباراة من فوز أو خسارة أو تعادل بعد صافرة نهايتها.

جوائز يومية

وكان جمهور منطقة "فان فيستيفال" المخصصة في موسم الرياض 2022، لعرض منافسات كأس العالم، يحصلون يوميّاً على 3 جوائز لأفضل التوقعات عبر التطبيق المخصص لتوقع النتائج وتحليلات المباريات.
تابعي المزيد: مشعلة الحنين للزمن الجميل.. تراثيات سوق الزل تجذب زوار موسم الرياض 2022

معلومات "فان فيستيفال"

تتيح "فان فيستيفال" لمشجعي مباريات كأس العالم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والمعارض، بخيارات ترفيهية مميزة، حيث تأخذهم في رحلة تاريخية رياضية في المعرض العالمي لأسطورة كرة القدم الأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا، وأخرى في متحف لنادي نيوكاسل الإنجليزي، الذي يعرض عدداً من المعلومات عن تاريخ وحاضر النادي، إلى جانب تجارب ترفيهية بتقنيات افتراضية خاصة بكأس العالم تشمل مختلف الأعمار.
ومن ضمن الفعاليات الموجودة في "فان فيستيفال" الملعب التفاعلي الذي يجعل زوار موسم الرياض يعيشون تجربة حديثة على أرضية تفاعلية لتحدي مهاراتهم الكروية مع اللاعبين، والساحة الافتراضية التي تُحيي ألعاباً تنافسية في ألعاب فيفا، فورتنايت، تيكين، وألعـاب الواقـع الافتراضي.

خيارات ترفيهية

يقدم موسم الرياض 2022، لزواره عدداً من المسابقات والخيارات الترفيهية المميزة، كما يقدم فرصاً اقتصادية ضخمة، تتمثل في تمكين الشركات المحلية ودعمها من خلال فرص الاستثمار، إضافةً إلى استقطاب الاستثمارات الأجنبية التي تعزز قوة قطاع الترفيه في السعودية، فضلاً عن توفير الوظائف في مختلف المجالات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر