سامر المصري يكشف سر إحدى شخصيات مسلسل "أبو جانتي" وما علاقة أيمن رضا

سامر المصري - الصورة من حسابه على انستغرام
سامر المصري - الصورة من حسابه على انستغرام

كشف الفنان السوري سامر المصري، أنه لم يرَ والدته منذ حوالي أحدى عشر عاماً، واستذكر أجمل ما كان يجمعهما خلال السنوات التي كان برفقتها.

وقال سامر خلال لقاء له عبر برنامج "من القلب"، الذي يبث عبر قناة أبو ظبي: "بعد كل عمل كنت أقوم به كانت تناديني بلقب "بطل الجمهورية".

وأضاف سامر: "حتى الفنانة السورية القديرة سامية الجزائري اقتبست هذه العبارات من والدتي في مسلسل "أبو جانتي" الذي جمعنا سوياً وفاجأتني بمناداتي ببطل الجمهورية مع بدء التصوير".

كما أعرب الفنان سامر المصري عن شوقه الكبير لبلده سوريا، قائلاً: "اشتقت للشام، للياسمين لريحة الأرض والسماء، للناس الطيبين للبساطة اللي فيها".

من جهة أخرى، وعن زملائه الفنانين في الوسط الفني السوري، وصف سامر المصري زميله الفنان أيمن رضا بأنه "أفضل ممثل كوميدي سوري"، وقال: "أنا أحبه كثيراً وأكنّ له كل الاحترام.. وهو فنان له قيمته الفنية".

وتابع في حديثه عن مسلسل "أبو جانتي"، وعن شخصية "أبو ليلى"، التي جسدها الفنان أيمن رضا في العمل: "أنا من كتبت شخصية أبو ليلى في المسلسل وفصّلت هذه الشخصية لأيمن لمعرفتي الكبيرة به، وبكل تفاصيله"، وأكد سامر أنه تمكن من تقديم أيمن بشخصية، أبرزت كل إمكانياته.

واستذكر سامر المصري حياته بجوار صديقه الفنان أيمن رضا، والأوقات التي قضوها برفقة بعضهم في حي واحد، وقال: "كنا كل يوم نذهب في الصباح لنأكل اللحمة بالعجين ونذهب للجلوس في المقهى".

وعن إمكانية وجود صداقات في الوسط الفني، قال سامر المصري: "صعب تشكيل صداقات حقيقة تدوم في الوسط الفني، وتبقى علاقة الفنانين مع بعضهم علاقة عمل وزملاء فقط".

لكن رغم تصريحه، إلا أنه ذكر اسم الفنان السوري جهاد سعد على أنه صديق حقيقي له، كونه من أقدم أصدقائه ويشتركان بالكثير من الأمور.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»