أساليب مكياج من وحي سلمى رشيد

مكياج سلمى رشيد
مكياج سلمى رشيد-الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

أساليب مكياج الفنانة سلوى رشيد تجعل إطلالاتك مميزة ولافتة في كل الأوقات، حيث بإمكانك أن تستوحي منها صيحات مكياج مناسبة للأيام العادية والمناسبات والسهرات وأوقات العمل أيضاً، وهي تساعدك في استلهام أفكار مكياج متعددة ومواكبة لصيحات المكياج الرائجة. وقد رصدنا لك في هذا المقال، مجموعة أساليب مكياج من وحي سلمى رشيد.
تابعي المزيد: حصاد 2022 لأكثر رسمات الأيلاينر رواجاً بين النجمات

مكياج عيون زهري مع الأيلاينر الأسود المقوس


تلهمك الفنانة سلمى رشي مكياج عيون ناعماً وجذاباً بالإمكان اعتماده في جميع الأوقات، ويتناغم مع البشرة الفاتحة والداكنة على حد سواء، يرتكز على ظلال العيون الزهرية المات فوق الجفن العلوي وعلى كسرة العين وعلى منبت الجفون العلوي، جنباً إلى جنب مع الأيلاينر الأسود المقوس عند الزاوية الخارجية للعين.

مكياج عيون فخم مع الرموش الجريئة


كذلك، بإمكانك أن تتألقي بمكياج عيون مميز جداً، فخم وأنيق من وحي سلمى رشيد، تقومين فيه باعتماد ظلال العيون باللون الرمادي الفاتح على الجفن المتحرك، إلى جانب ظل العين النيود تحت الحاجب وعند كسرة العين. من ثم اغمري كامل العين بالكحل الأسود الكثيف، واستخدمي الرموش المستعارة الجريئة، الطويلة والكثيفة.


رسمة الأيلاينر المثلث مع أحمر الشفاه الأحمر الفاتح المات


ولإطلالة أنثوية رائعة، لا تترددي في اعتماد مكياج جذاب جداً على طريقة سلمى رشيد، تستخدمين فيه رسمة الأيلاينر الأسود، التي تأتي على شكل مثلث عند الزاوية الخارجية للعين، جنباً إلى جنب مع أحمر الشفاه الأحمر الفاتح المات، والبلاش البارز باللون المشمشي على تفاحة الخدين.


مكياج خفيف لأوقات العمل


تتطلب إطلالات العمل اليومية مكياجاً بسيطاً وهادئاً يمنحك مظهراً أنيقاً بشكل يومي. وتلهمك الفنانة سلمى رشيد مكياجاً مثالياً لأوقات عمل، تستخدمين فيه ظل العين النيود القريب إلى لون برتك فوق الجفن العلوي، وطبقات عدة من الماسكرا، وأضيئي الخدين بالبلاش الزهري على تفاح الخدود، واعتمدي أحمر الشفاه الزهري الخافت المات.

مكياج عيون عربي مع أحمر الشفاه الغلوسي


وإذا كنت ترغبين في مكياج عيون يجعل عيونك أكبر وأكثر اتساعاً، تلهمك الفنانة سلمى رشيد مكياج عيون عربياً جذاباً جداً، تستخدمين فيه الكحل الأسود الكثيف داخل العين، على أن تجعليه مسحوباً عند الزاوية الخارجية للعين، واحرصي على استخدام الرموش المستعارة البارزة والجريئة. أما أحمر الشفاه فاعتمديه باللون الزهري الغلوسي.
تابعي المزيد: أحمر الشفاه النيود لجميع أنواع البشرة Nude Lipstick