اليوم: افتتاح أول دار مسنين لرعاية الفقراء والمشردين من نجوم الفن

أشرف زكي - الصورة من حسابه على إنستغرام
أشرف زكي - الصورة من حسابه على إنستغرام

في حل نهائي لظاهرة تشرد بعض الممثلين من كبار سن في مصر، تفتتح نقابة المهن التمثيلية اليوم الثلاثاء أول دار لرعاية المسنين من نجوم الفن فقط، تقدم خدماتها بالمجان لكل أعضاء النقابة الذين لا يجدون مأوى، أو يعانون من الوحدة أو أغلقت أمامهم فرص العمل ولا يستطيعون مواجهة أعباء الحياة.

وأكد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي أن "الحلم تحقق"، وصارت دار رعاية نجوم الفن جاهزة لاستقبال من يرغب في الإقامة بداخلها، مع تقديم خدمة رعاية ممتازة، وتضم 40 غرفة، وتوجد لجنة أمناء لإدارة الدار، هي من ستقرر من يستحق الإقامة بداخلها.

وأكد أشرف زكي أن الدار ستكون في مدينة ٦ أكتوبر وتحمل اسم "دار مسنين القوة الناعمة"، وسيقام حفل افتتاح اليوم في تمام الساعة 12 ظهراً بحضور ممثل عن الشيخ سلطان القاسمي ونائب سفير الإمارات ونخبة كبيرة من فناني مصر.

كما كشف أنه سيتم تكريم الفنان أشرف عبدالغفور في حضور عدد كبير من نجوم الفن.

كما نشرت الفنانة لقاء سويدان المزيد من التفاصيل حول الدار مساء أمس الإثنين عبر حسابها بموقع إنستغرام قائلة: "دلوقتي التجهيزات الأخيرة قبل افتتاح دار القوة الناعمة لرعاية المسنين من الفنانين، التي قامت بها نقابة المهن التمثيلية بتمويل من الشيخ سلطان القاسمي، زرع وجيم الدار حلو زي ما أنتم شايفين إن شاء الله الافتتاح غدا الساعة الثانية عشرة ظهرا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»