حجز تذاكر مرسول بارك لاستقبال رونالدو

حجز تذاكر مرسول بارك لاستقبال رونالدو. الصورة من حساب نادي النصر على تويتر
حجز تذاكر مرسول بارك لاستقبال رونالدو. الصورة من حساب نادي النصر على تويتر

تستعد جماهير نادي النصر السعودي اليوم الثلاثاء الموافق 3 يناير لاستقبال اللاعب البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، والذي سيكون في "مرسول بارك"، في تمام السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

طريقة حجز التذاكر

يذكر أنّ حساب نادي النصر على تويتر كان قد أوضح بأنه يمكن حجز تذكرة حفـل استقبال كريستيانو رونالدو وحضور التمرين المفتوح للفريق الأول لكرة القدم من خلال الرابط التالي:
https://tickets.victoryarena.com
وبين النادي بأنّ ريع التذاكر التي حددت قيمتها بـ 15 ريالًا فقط للتذكرة الواحدة سيكون بالكامل مخصص لمنصة إحسان للعمل الخيري.

الراتب الذي سيتقاضاه "الدون"

تجدر الإشارة إلى أنّ "رونالدو" سيتقاضى راتبًا بقيمة 173 مليون جنيه إسترليني في الموسم، وأنه سيتم تمويل الصفقة بواسطة إحدى الشركات الراعية للنصر، بعقد استراتيجي متكامل يمتد لـ3 أعوام.

وكان "كريستيانو رونالدو" نجم كرة القدم البرتغالي قد أدلى يوم الجمعة الموافق 30 ديسمبر 2022 بأول تصريحاته عقب توقيع عقود انتقاله إلى نادي النصر السعودي والذي سيمتد حتى صيف 2025. حيث قال:" متشوق لتجربة دوري جديد في دولة مختلفة".
كما نوّه اللاعب الدولي البرتغالي إلى إعجابه برؤية إدارة النصر، التي وصفها بالملهمة، قائلاً: "متحمس للانضمام إلى زملائي بالفريق، لنقوم معا بمساعدته على تحقيق مزيد من النجاحات".

أهمية هذا التعاقد

أكد "مسلّي آل معمر" رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي على أهمية التعاقد مع اللاعب "كريستيانو رونالدو" لمدة موسمين، وحتّى عام 2025.

وقال "آل معمر" عبر حسابه في موقع "تويتر":"‏ سعيد جدًا بانضمام أعظم لاعب في تاريخ كرة القدم إلى نادي النصر والدوري السعودي"، مُضيفًا:" تعاقدنا مع رونالدو لا يستهدف كسب مباراة أو بطولة، بل أبعد من ذلك: نقل تجارب عظيمة، احترافيه عالية، إلهام لجيل شغوف بالرياضة".

وتابع رئيس نادي النصر بالقول:" أدعوكم للاستمتاع بفصل من فصول التطور الهائل في مملكة العز".

فسخ عقده مع مانشستر يونايتد

فسخ "كريستيانو رونالدو" وبالتراضي عقده مع مانشستر يونايتد عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

موعد أول مباراة لرونالدو

ستكون أول مباراة لكريستيانو رونالدو مع النصر ضد نادي الاتفاق يوم 21 من شهر يناير 2023 على ملعب مرسول بارك.
كما قد يلعب كريستيانو رونالدو نصف نهائي كأس السوبر السعودي أمام الاتحاد السعودي.


إقرأ المزيد: متى سيلعب كريستيانو رونالدو مع النصر


يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر