كريستيانو وجورجينا .. القصة كاملة لانتقالهما إلى "قصرهما" بالرياض

بعد انضمام "كريستيانو رونالدو" إلى نادي النصر السعودي في صفقة مدوية تمتد حتى عام 2025، وصل النجم العالمي مع عائلته إلى الرياض حيث يستقر جزئيًا هناك، حيث توجهت "جورجينا رودريغيز" إلى الرياض على متن طائرتها الخاصة مصطحبة أبنائها معها.

الدون هو وطن "جورجينا"


نشرت "جورجينا" صورة الرحلة على حسابها باسنتغرام، وأرفقتها بتعليق "ليس بدوني"، لتعبر "جورجينا" عن رغبتها في البقاء إلى جانب حبيبها، وتحرص "جورجينا" على دعم "الدون" دائماً في أهم لحظاته.


كما أظهرت "جورجينا" مدى دعمها لصديقها منذ خروج منتخب "البرتغال" من كأس العالم قطر 2022، ممتنعة عن إبداء فرحتها بفوز "الأرجنتين" منتخبها في النهائي، وذلك احتراماً لمشاعر "كريستيانو" البرتغالي والمنافس لـ"ميسي" الأرجنتيني، ولاسيما مع تعبير "كريستيانو" عن حزنه بخروج منتخبه من المسابقة.

وقال الدون إنه حصل على ألقاب عديدة، ولكن حلمه الأكبر كان حصول منتخب وطنه على كأس العالم.

حب ودعم و"رولز رويس"


رسالة كريستيانو رونالدو المؤثرة جعلت "حبيبته" تسعى للتخفيف عنه، وحضرت له حفلاً مميزاً بمناسبة العام الجديد في أجواء عائلية، وقدمت "جورجينا" لـ"كريستيانو" خلال الحفل هدية ثمينة، وهي عبارة عن سيارة "رولز رويس" من الطراز الجديد.

ونشرت فيديو لهما وهما يجربان السيارة، ولم تمض أيام حتى وقع كريستيانو على صفقة الانتقال لنادي النصر، وشهدت مدينة مدريد حفل توقيع الصفقة بين النجم البرتغالي والنادي السعودي.


وعبر "كريستيانو" عن سعادته بالانتقال إلى "النصر السعودي"، وأبدى حماسته للانضمام لزملائه بالفريق لتحقيق المزيد من النجاحات معهم، لتمضي "جورجينا" رحلة جديدة مع حبيبها بالانتقال إلى الرياض.

أين ستقيم عائلة "كريستيانو"؟


تم تجهيز قصر لهم في حي المحمدية الراقي في الرياض، يتألف القصر من ثماني غرف نوم، بحسب تقارير غربية، كما يتواجد شلال ماء كبير ومناطق خضراء واسعة و3 ڤيلات مجاورة إضافية.

فارس الأحلام

يتواعد "جورجينا" و"كريستيانو" منذ عام 2016، عندما تعارفا في أحد المتاجر التي عملت به كبائعة وتعتبر "جورجينا" حبيبها "كريستيانو" الفارس الذي حقق أحلامها، حيث تحولت من فتاة بسيطة إلى أحد أبرز عارضات الأزياء المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدى الثنائي 5 أولاد بينهما طفلان لـ"الدون" من أم بديلة.