أين يسكن كريستيانو رونالدو في الرياض

كريستيانو رونالدو
أين يسكن كريستيانو رونالدو في الرياض - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على تويتر

خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديداً بعد إعلان نادي النصر السعودي التعاقد مع اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتفاصيل عن مقر إقامة النجم العالمي وعائلته في العاصمة الرياض.

مقر إقامة كريستيانو رونالدو في الرياض

وفي هذا الصدد، فقد كشفت العديد من التقارير الصحافية الغربية عن تجهيز قصر للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وعائلته في "حي المحمدية" الراقي والفاخر في العاصمة السعودية الرياض، ويتألف القصر من ثماني غرف نوم، وشلال ماء كبير، ومناطق خضراء واسعة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن النجم البرتغالي سيقيم في "حي المحمدية" هو حي يتميز بالهدوء والعقارات الفاخرة، أو في حي النخيل وهو حي مشهور بالمدارس الدولية.

وأضافت الصحيفة، أن المنطقة التي يتواجد بها القصر قريبة من ملعب النصر، وتتميز بتوفر العديد من حمامات السباحة، ودور الحضانة، والعيادات، وصالات الألعاب الرياضية، والمطاعم.

حفل ضخم لتقديم رونالدو في مرسول بارك اليوم

وسيقام في العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء في السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية حفل ضخم لتقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

وسيتسمر الحفل لمدة ساعتين، وسيلقي النجم البرتغالي كلمة قصيرة في ملعب مرسول بارك، الذي من المنتظر أن تمتلئ مدرجاته بـ30 ألف متفرج.

النصر السعودي يجني أولى ثمار تعاقده مع رونالدو

وقد ارتفعت القيمة السوقية لنادي النصر السعودي بنسبة 34%، بعد تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ووفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" المختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية، فإن القيمة السوقية للنصر وصلت إلى 79.10 مليون يورو، في اليوم الأول من فتح باب الانتقالات الشتوية.

مسيرة كريستيانو رونالدو

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو بدأ مسيرته في سبورتنغ لشبونة، ولعب بعدها لأندية مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس قبل أن يعود إلى مانشستر يونايتد في ولاية ثانية لم يكتب لها النجاح قبل الانتقال إلى النصر السعودي.

وحصد رونالدو مع البرتغال لقبي دوري الأمم الأوروبية 2016 وكأس أوروبا 2019، كما توّج بخمسة ألقاب لدوري أبطال أوروبا منها 4 مع ريال مدريد الإسباني ويعد الهداف التاريخي للبطولة.

اقرأ المزيد: حجز تذاكر مرسول بارك لاستقبال رونالدو

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر