تقديم موعد حفل استقبال كريستيانو رونالدو بالرياض

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو - الصورة من حساب نادي النصر السعودي

يقيم نادي النصر السعودي، اليوم الثلاثاء حفل استقبال للاعبه الجديد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ملعب مرسول بارك.
وكشف النادي عبر حسابه في "تويتر": "الحدث المنتظر حفل استقبال اللاعب الأعظم عالمياً، غـداً الثلاثـاء، جماهير النصر تستقبل لاعبها كريستيانو رونالدو، السابعة مسـاءً، في ساحة النصر"، ولكنه أرفق التغريدة بملاحظة تفيد بتقديم موعد الحفل ليصبح في الساعة 6:30 مساء اليوم الثلاثاء.

حضور كبير

من المتوقع حضور عدد كبير من الجماهير في حفل الاستقبال، نظراً لأهمية وقيمة المهاجم البرتغالي، الذي يعد أحد أبرز لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، حيث تسابقت الجماهير بشكل مكثف لحجز تذاكر حفل التقديم من أجل مشاهدة أسطورة الكرة البرتغالية، إذ وصل طابور التذاكر الإلكترونية التي بلغ سعرها 15 ريالاً، إلى نحو 44 ألفاً بعد 4 دقائق من طرحها، وهذا الرقم أعلى من الطاقة الاستيعابية لمرسول بارك.
تابعي المزيد: فيديو.. اللحظات الأولى لوصول رونالدو إلى الرياض

شوارع الرياض ترحب بالدون

تزينت عددٌ من لوحات الإعلانات في العاصمة السعودية الرياض ، بصور النجم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" ، الذي وصل مساء أمس الاثنين ، إلى الرياض، للالتحاق بصفوف النصر السعودي حتى 2025 .
وحملت اللوحات كلمة الترحيب بـ "الدون".. "هلا رونالدو ".

إنهاء الفحص الطبي

أنهى كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم وأسطورة الكرة البرتغالية الفحص الطبي تمهيداً لانضمامه إلى التدريبات الجماعية بحسب ما كشف عنه عبر حسابه الرسمي في "إنستجرام" موقع التواصل الاجتماعي، الثلاثاء.
وبث رونالدو صورة له أثناء الفحص الطبي، يؤكد من خلالها اجتياز الكشف تمهيداً لانضمامه إلى التدريبات الجماعية بعد وصوله إلى الرياض لبدء مشواره مع الفريق النصراوي.
الجدير بالذكر أن النصر قد أعلن تعاقده مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعقد يمتد حتى 2025.
وتقرر أن يرتدي كريستيانو، البالغ من العمر 37 عاماً، قميص يحمل رقم 7 مع "العالمي".

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر