فيديو.. اللحظات الأولى لوصول رونالدو إلى الرياض

كريستيانو رونالدو
فيديو.. اللحظات الأولى لوصول رونالدو إلى الرياض - الصورة من حساب نادي النصر السعودي على تويتر

استعرض نادي النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر"، اللحظات الأولى لوصول نجمه الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الرياض وذلك تمهيدًا لتقديمه للجماهير ووسائل الإعلام.

اللحظات الأولى لوصول رونالدو للرياض

ونشر حساب نادي النصر تغريدة على موقع "تويتر"، قال فيها: اللحظات الأولى لوصول اللاعب الأفضل في العالم نجم النصر كريستيانو رونالدو في الرياض.

حفل ضخم لتقديم رونالدو في الرياض اليوم

وسوف يقدم نادي النصر لاعبه الجديد رونالدو على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض مساء اليوم الثلاثاء في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتم استقبال رونالدو وصديقته جورجينا وأولادهما بالورود منذ هبوطهم في مطار الملك خالد بالرياض.

كما نشر الحساب أيضاً تغريدة أخرى قال فيها: نجـد العُظمـى.. تستقبل معشوق الجماهير حول العالم.. لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو يصــل الرياض.

انضمام كريستيانو رونالدو لنادي النصر

الجدير بالذكر أن خبر انضمام الدون لصفوف نادي النصر بدأ يظهر في الصحف العالمية تزامنا مع فعاليات بطولة كأس العالم 2022 التي نظمت في دولة قطر، ورغم أن الأخبار تأرجحت بين القيل والقال، إلا أنه بحلول 30 ديسمبر 2022 تم التأكيد رسميا على انتقال رونالدو إلى نادي النصر السعودي، ووفقا للصفقة التي وقعت فإن عقد "CR7" ممتد مع النصر السعودي حتى عام 2025، وتم الاتفاق على أن يرتدي "الدون" القميص رقم 7، وشهدت مدينة مدريد، عاصمة إسبانيا حفل توقيع الصفقة.

من جهته صرح كريستيانو رونالدو، أنه متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة، وتابع موضحا "إن الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدا، وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق وتحقيق المزيد من النجاحات"، وعبر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي، ظهر الدون في مقطع مصور وهو يوجه رسالة لجمهوره في الرياض قائلا "غدا نلتقي يا أصدقاء".

تعليق وزير الرياضة السعودي

بدوره أعرب الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي، عن سعادته بانضمام النجم البرتغالي إلى نادي النصر.

ورحب الوزير بقدوم كريستيانو إلى الملاعب السعودية، وكتب عبر حسابه الرسمي على منصة "تويتر": سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في المملكة.. مرحباً بك".

وتابع قائلاً: سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر