رونالدو على أرض مرسول بارك يتحدث العربية: أنا عالمي

Al-Nassr's new Portuguese forward Cristiano Ronaldo takes the stage during his unveiling at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023. AFP
Al-Nassr's new Portuguese forward Cristiano Ronaldo takes the stage during his unveiling at the Mrsool Park Stadium in the Saudi capital Riyadh on January 3, 2023. AFP
انطلق مساء أمس الثلاثاء، حفل استقبال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كلاعب لنادي النصر السعودي بملعب مرسول بارك في عاصمة المملكة السعودية، الرياض. ودخل رونالدو، الذي كان يرتدي زي النادي الأصفر والأزرق- برفقة جورجينا رودريغز، وابنائه- الاستاد بحضور 25 ألف متفرج وسط تصفيق مدوٍ وهتافات من الجمهور، الذين حملوا صورا ولوحات تحمل عبارات باسم كريستيانو. هذا وقد بدأ الحفل بمجموعة من الأغاني قدمها المطرب الشاب عائض القرني.

وقد قام النجم البرتغالي بتحية الجمهور باللغة العربية، حيث قال: "أنا عالمي"، حيث يُعرف نادي النصر بلقب "العالمي"، إذ كان أول فريق سعودي يشارك في بطولة كأس العالم للأندية.

رونالدو يعيش تجربة جديدة بانضمامه لنادي النصر السعودي


قال رونالدو، في مؤتمرٍ صحفي عقده على هامش الحفل: "إن كرة القدم حول العالم تطورت كثيراً، وانتصار المنتخب السعودي على الأرجنتين يؤكد ذلك، وأنا متحمس جداً لهذه التجربة الجديدة".
وعن أسباب انتقاله لنادي النصر، قال رونالدو: "أشعر بالفخر والسعادة لقراري الانضمام إلى النصر، انتهت فترتي في أوروبا، فزت بكل شيء، ولعبت لأفضل الأندية في العالم". وأضاف: "أعيش تجربة جديدة، وهذه فرصة أخرى لتغيير عقلية جيل جديد. أؤكد أنني تلقيت العديد من العروض في أوروبا والبرازيل وأستراليا وأيضاً من البرتغال، لكنني وافقت على نادي النصر".
وأوضح رونالدو: "اخترت النصر بسبب رغبتي الكبيرة في المساهمة في تطوير كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ومساعدة الشباب الطموح في هذا البلد، وكذلك لتعلم ثقافة جديدة". وتابع النجم البرتغالي: "أنا سعيد لوجودي في الدوري السعودي، الذي تطور كثيراً وأصبح أكثر تنافسية". وأضاف أنه يأمل في بدء لعب المباريات هذا الأسبوع.
بعد المؤتمر الصحفي، توجه كريستيانو رونالدو إلى غرفة تغيير الملابس للقاء زملائه الجدد وتغيير ملابسه قبل النزول إلى أرض الملعب.
تابعي المزيد: جميع تفاصيل حفل التقديم الرسمي لكريستيانو رونالدو بعد انضمامه لنادي النصر

انضمام رونالدو لنادي النصر السعودي


أعلن نادي النصر تعاقده مع كريستيانو رونالدو، يوم الجمعة 30 ديسمبر 2022، في عقد يمتد حتى صيف 2025. وقد وصل النجم البرتغالي رونالدو، مساء الاثنين 2 يناير، إلى العاصمة السعودية الرياض، تمهيداً لبدء مسيرته الكروية في نادي النصر، الذي ينافس في الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين.
رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، قال إن الترحيب يوم الاثنين كان مذهلاً وأن الشعب السعودي جميل.

رحيل رونالدو عن مانشستر وزيادة عدد متابعي النصر


رحل رونالدو البالغ من العمر 37 عاماً عن نادي مانشستر يونايتد منتصف الموسم الحالي، بعد خلاف مع إدارة النادي الإنجليزي، قبل أن يقرر الانتقال إلى النصر في صفقة مجانية بعقد يمتد حتى عام 2025.
وبعد إبرام العقد مع رونالدو، شهد نادي النصر زيادة في متابعي إنستغرام بنحو عشرة أضعاف. قبل انضمامه، كان للنادي أقل من مليون متابع، وقد ارتفع هذا الرقم إلى 8.7 مليون وهو يتزايد كل ساعة.
رونالدو نفسه هو الشخص الأكثر متابعة على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام، مع أكثر من 528 مليون متابع، كثير منهم الآن يتابعون النصر أيضاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»