كريستيانو رونالدو: فضلت النصر رغم العروض الأوروبية

كريستيانو رونالدو بقميص نادي النصر
كريستيانو رونالدو بقميص نادي النصر - الصورة من حساب نادي النصر السعودي بتويتر
كريستيانو رونالدو: فضلت النصر رغم العروض الأوروبية
كريستيانو رونالدو: فضلت النصر رغم العروض الأوروبية - الصورة من حساب نادي النصر السعودي بتويتر
كريستيانو رونالدو بقميص نادي النصر
كريستيانو رونالدو: فضلت النصر رغم العروض الأوروبية
2 صور

أبدى اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء، سعادته بالانضمام إلى نادي النصر السعودي، لافتا ًإلى أنه فضل النصر عن عدد من الأندية الأوروبية.
وجاء ذلك خلال مؤتمر صحافي مشترك مع رئيس نادي النصر مسلي آل معمر بالعاصمة السعودية الرياض.
وقال لاعب مانشستر يونايتد السابق: "أنا سعيد أن أكون هنا، أعلم أن الدوري السعودي يتميز بتنافسية كبيرة، وأنا جاهز للانضمام للنصر".
وأردف "الدون": "رغم العقود الأوروبية التي قدمت لي اخترت نادي النصر السعودي".

تحد جديد

أفاد كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي أن "عمله انتهى" في أوروبا،لافتاً إلى أنه يستمتع بالتحديات الجديدة خلال تقديمه لاعبا في صفوف النصر السعودي.
وقال "فزت بكل شيء، لعبت في أهم الأندية الأوروبية والآن، إنه تحد جديد في آسيا".
وتابع: أن عدداً من الأندية في أوروبا والبرازيل وأستراليا وأمريكا والبرتغال أبدت اهتمامها بالتعاقد معه بعد رحيله عن يونايتد، لكنه آثر الانتقال إلى النصر.
وقال : إنه تحد لكنني أيضا أشعر بسعادة غامرة وبالفخر".

تحطيم الأرقام القياسية

وفي معرض رسالته لجمهوره في السعودية وحول العالم، قال رونالدو "حضرت هنا للعب والاستمتاع وللفوز ولأشارك في ثقافة النادي والبلد.. أسعى إلى تحطيم الأرقام القياسية مع النصر".

إضافة مهمة

من جانبه، قال مسلي آل معمررئيس نادي النصر: إن وجود كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي إضافة مهمة"، مضيفاً "رونالدو ليس صفقة كورية فحسب بل يندرج ضمن روية التطوير".
تابعي المزيد: كريستيانو رونالدو بلغة الأرقام

حفل عالمي

قدم نادي النصر السعودي، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حفل عالمي، شهده ملعب مرسول بارك بحضور كامل من مشجعي النادي.
ودخل كريستيانو رونالدو مرتدياً قميص النصر التقليدي، ووجه تحياته للجماهير الكبيرة التي هتفت كثيرا باسم الدون البرتغالي، وبادلهم التحية والحب والتقدير، وأكد أنه سيفعل كل ما بوسعه لإسعادهم.
وقدم رونالدو عائلته لجماهير النصر، وعبر عن سعادته وعائلته بحضوره وسط هذا الحشد الكبير.
وكان نادي النصر قد أعلن ضم كريستيانو، الجمعة الماضي، حيث وقع صاحب الـ37 عاماً عقداً يرتدي فيه قميص النادي لمدة موسمين ونصف الموسم.
وجرى طرح التذاكر للحضور الجماهيري، وبلغت قيمة التذكرة 15 ريالاً سعودياً، وأعلن النادي أن ريع التذاكر سيعود لمنصة "إحسان" الوطنية للعمل الخيري.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر