أنوشكا شارما تحتفل بيوم ميلاد ابنتها بصورة جديدة

In this photograph taken on September 27, 2019, India's cricketer Virat Kohli with his wife Bollywood actress Anushka Sharma attend the second edition of ‘Indian Sports Honours’ annual ceremony in Mumbai. STR / AFP
In this photograph taken on September 27, 2019, India's cricketer Virat Kohli with his wife Bollywood actress Anushka Sharma attend the second edition of ‘Indian Sports Honours’ annual ceremony in Mumbai. STR / AFP
أكملت ابنة أنوشكا شارما ولاعب الكريكيت فيرات كولي؛ فاميكا كولي، عامها الثاني، أمس 11 يناير. وللاحتفال بهذه المناسبة، انتقلت أنوشكا إلى إنستغرام لمشاركة صورة لطيفة لها تجمعها بابنتها مع شرح قصير وجميل، حيث كتبت أنوشكا في التسمية التوضيحية: "منذ عامين، انفتح قلبي على مصراعيه".

رداً على صورتهما، أسقط شقيق أنوشكا؛ المنتج كارنيش سشارما، سلسلة من التمائم ورموز تعبيرية للقلب الأحمر في قسم التعليقات. وعلق أحد المعجبين على منشور أنوشكا: "يوم ميلاد سعيد يا أميرة فاميكا". وكتب آخر: "Cutieeee ...".
في الصورة الصريحة، تُقبِّل فاميكا وجه أنوشكا بينما تضحك أنوشكا أثناء نزهة تجمعهما. وحرصت أنوشكا في الصورة أن تخفي وجه ابنتها كما اعتادت من قبل، حيث تفضل أنوشكا ألا تُظهر وجه ابنتها أمام أعين الكاميرات.

أنوشكا شارما وفيرات كولي مع فاميكا وحياة عائلية سعيدة


تزوجت أنوشكا من لاعب الكريكيت فيرات كوهلي في عام 2017 في حفل حميم في إيطاليا بعد مواعدة لسنوات عديدة. استقبلت أنوشكا وفيرات ابنتهما في 11 يناير 2021. وفي بيان على إنستغرام في ذلك الوقت، أكد لاعب الكريكيت الخبر قائلاً: "نشكركم على كل حبكم وصلواتكم وأمانيكم الطيبة. أنوشكا والطفلة بصحة جيدة. ونحن نشعر بأننا محظوظون لبدء هذا الفصل الجديد من حياتنا".

بعد أسابيع، أعلن الاثنان عن اسم ابنتهما وشرحا معناه. وشاركت أنوشكا وفيرات صورة لهما وهما يحملان فاميكا أمام بالونات وردية وبيضاء. وكتبا في تعليقهما على إنستغرام: "لقد عشنا معاً بالحب والحضور والامتنان كأسلوب حياة ولكن هذه الطفلة الصغيرة، فاميكا، أخذتها إلى مستوى جديد تماماً. الدموع والضحك والقلق والنعيم- المشاعر التي كانت تُختبر في غضون دقائق في بعض الأحيان. النوم بعيد المنال لكن قلوبنا ممتلئة".
احتفالاً بالعام الجديد، قضت أنوشكا شارما وفيرات كولي مع فاميكا عطلة رأس السنة في دبي، وشاركا مجموعة من الصور لرحلتهما.

أنوشكا شارما على جبهة العمل


ستظهر أنوشكا بعد ذلك في Chakda Xpress، أول مشروع لها بعد ولادة ابنتها فاميكا في عام 2021. الفيلم مأخوذ عن حياة لاعب الكريكيت جولان غوسوامي Jhulan Goswami، وقد تم تصويره في كولكاتا والمملكة المتحدة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»