صيحات الأساور بمختلف الأحجام Cuffs & Bangles 

صيحات الأساور بمختلف الأحجام Cuffs & Bangles 
صيحات الأساور بمختلف الأحجام Cuffs & Bangles 

لم تعد الأزياء وحدها العنصر الذي نترقب صيحاته مع بداية كل موسم جديد. فمجموعات الإكسسوارات التي تقدّمها الدور العالمية على خشبات العروض، تنافس بفخامتها وابتكارها أجمل تصاميم المجوهرات الفاخرة.

وفي جولة على أبرز ما حملته عروض خريف 2022، لفتتنا تصاميم الأساور التي زيّنت معاصم العارضات، لا سيما الأساور العريضة التي أضفت لمسة عصرية ومميّزة على الإطلالات.
 

ستيفان رولان كوتور Stéphane Rolland Couture


Signature Trend
أسلوبك الخاص

 


Pick your STYLE
اختاري السوار المناسب

 

 


على الرغم من أن السوار قطعة إكسسوارات بسيطة يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات المناسبات، يبقى هناك بعض النصائح التي عليك اتباعها لتحديد التصميم المناسب لك ولإطلالتك.

 


The Right Size


قبل شراء السوار عليك التأكد من أن حجمه يناسب معصمك. بإمكانك استخدام شريط القياس لمعرفة قياس معصمك، وبناء عليه يمكنك أن تختاري السوار الذي يناسبك. بشكل عام، يجب أن يكون السوار أكبر بسنتيمترين أو ثلاثة من قياس المعصم؛ كي لا ينزلق.

تابعي المزيد: الإكسسوارات الفضيّة لإطلالة مشرقة Silver Fashion Jewelry


Mix & Match
مزج الأساور

 


صيحة الطبقات أو ما يُسمى Layering راجت كثيراً في المواسم الأخيرة، وهي معتمدة في مختلف أنواع الإكسسوارات، حيث رأينا طبقات متعدّدة من العقود والخواتم والأساور تزيّن إطلالات العارضات. وتمنح الأساور المكدّسة أسلوباً عصرياً وفريداً يزيد من مرح الإطلالة. إلا أن بعض الأساور لا يسمح تصميمها بمزجها مع غيرها من القطع؛ لذا عليك أن تتجنبي الخيارات الصاخبة، وأن تعتمدي هذه الصيحة بأسلوب راقٍ وأنيقٍ.

 


Bold vs Thin


تتنوّع تصاميم الأساور بما يتناسب مع مختلف الأذواق والشخصيات، فهي من الإكسسوارات الحيويّة وغير الرتيبة. ولكن عليك أن تحدّدي النمط الذي تبحثين عنه قبل شراء السوار، فعلى سبيل المثال، يمكنك أن تختاري الأساور الرفيعة ذات التصميم البسيطة للذهاب إلى المدرسة أو العمل. أما الأساور البارزة والمزخرفة فهي تليق بإطلالاتك الرسمية والخاصة بالسهرات.

ملاحظة: صور العارضات من موقع Imaxtree الإلكتروني.

تابعي المزيد: إكسسوارات بتصاميم أنيقة Fashion Jewelry Fall 2022