وفاء عز الدين-الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء عز الدين-الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء عز الدين- الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء عز الدين-الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء عز الدين-الصورة من حسابها على الانستغرام
وفاء عز الدين- الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

تختار الكثير من النساء المحجبات فساتين سهرة كلوش طويلة، وذلك لما توفره من حشمة وأناقة وتميز، إلى جانب حل مشكلة عدم تناسق القوام، ولا سيما مشكلة الأرداف الكبيرة مع الأكتاف الضيّقة، ومن وحي مدونات الموضة اخترنا لك عدة موديلات؛ لتنتقي منها ما يعجبكِ وتتألّقي في مختلف المناسبات.

منة السني بفستان بنفسجي


لإطلالة أنثوية ناعمة تليق بالمحجبات النحيلات اختارت مدونة الموضة المصرية منة السني فستاناً بنفسجياً طويلاً بقصة الكلوش مزيناً بطيات قماشية على الكتفين وفي منتصف الجزء السفلي، مع حجاب توربان ناعم، وأكملت أناقتها بصيحة تكديس السلاسل الذهبية.

مريم سيف بفستان بيج


لأناقة عصرية تناسب مختلف النساء بأذواقهن الراقية، اختارت مدونة الموضة المصرية مريم سيف فستاناً باللون البيج بأكمام منفوخة الكتفين مصمماً بخطوط نحيلة بيضاء في الخصر، مع قصة واسعة من الأسفل، وزُين التصميم بالفصوص اللامعة في الصدر.
تابعي المزيد: بدلات نسائية رسمية للعمل للمحجبات

وفاء عز الدين بفستان لامع


لأناقة عصرية تليق بالمرأة الجريئة، اختارت مدونة الموضة المصرية وفاء عز الدين فستاناً باللون البيج مكسواً بالترتر والفصوص الفضية اللامعة، وصُمم بأكمام طويلة ذات قصة مستقيمة وطيات قماشية على الجانبين، مع حجاب بيج ناعم.

حنان الحكيم بفستان سواريه


للوك أنيق يحاكي خطوط الموضة الراقية، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية حنان الحكيم بفستان كلوش باللون البيبي بلو، مصمم بكم منفوخ ولامع، والآخر بتطريزات فضية عصرية، كما اختارت حجاب توربان ناعماً بذات اللون.

نادية الخولي بإطلالة مونوكروم


الفساتين البيضاء من الخيارات التي لا تبطل موضتها أبداً مع مر السنوات، لذا اختارت مدونة الموضة المصرية نادية الخولي فستاناً أبيض ناعماً مصمماً بأكمام طويلة بقصة مستقيمة ومصممة بحزام محدد للخصر ومكملة بوشاح ناعم من الخلف، وأكملت اللوك باكسسوارات اللون الأبيض لتتبع موضة المونوكروم.
تابعي المزيد: ملابس سفر للمحجبات.. تجمع بين الراحة والأناقة