كريستيان بيل أسطورة التلون وتجسيد الشخصيات

كريستيان بيل أسطورة تجسيد الشخصيات- مصدر الصورة: MATT WINKELMEYER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

هو واحد من أشهر نجوم هوليوود المحبوبين حول العالم، إنه النجم البريطاني المحبوب كريستيان بيل الذي حقق نجاحاً فنياً هائلاً منذ طفولته وحتى اليوم، اشتهر بدور "بروس واين" في سلسلة أفلام Batman، ونال شهرة واسعة بفضل براعته في تقمص الأدوار جسدياً ونفسياً إلى حد صادم! فما هي أهم أفلامه التي فاجأ جمهوره بشكله فيها، وأثبت من خلالها أنه موهبة استثنائية لا يستهان بها؟

فيلم The Machinist
في عام 2004 وصل وزن كريستيان بيل إلى 55 كيلوجراماً بعد أن خضع لحمية قاسية في سبيل تجسيد شخصية العامل تريفور، الذي يعاني من الأرق ويحاول الهروب من كابوس وأوهام نسجها بنفسه، ولا يزال هذا الفيلم حديث الجمهور بعد أن أثبت كريستيان بيل قدرته المذهلة على التحول والتلون على الصعيدين الجسدي والنفسي.

فيلم American hustle
وصل وزنه إلى 103 كيلو جرامات عام 2013 بعد أن تقمص شخصية المحتال إيرفينج روزنفيلد، وقد صرح كريستيان بيل بأنه تناول الكثير من المعجنات وشطائر البرغر، في سبيل الوصول إلى هيئته الضخمة في الفيلم.

النجم العالمي كريستيان بيل صاحب موهبة استثنائية- مصدر الصورة: GETTY IMAGES / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

فيلم American psycho
لعب كريستيان بيل دور باتريك بيتمان عام 2000، وفاجأ جمهوره بتقمصه المذهل لشخصية القاتل المتسلسل المعقدة، فانسلخ تماماً من شخصيته الحقيقة واحتلت نظرات الجمود وجهه، وحافظ على جسمه الرياضي وامتنع تماماً عن تناول الأطعمة غير الصحية، حيث يعتبر دوره في هذا الفيلم من أهم أدواره طيلة مسيرته الفنية، بعد أن أثبت كريستيان بيل قدرته المذهلة على التحول على الصعيدين الجسدي والنفسي.

فيلم batman begins
بعد عام واحد فقط من فقدانه الكبير للوزن خاض كريستيان بيل تحدياً آخر، بعد أن قرر زيادة وزنه للعب دور بروس واين عام 2005، حيث فوجئ الجمهور بوصول وزنه إلى 86 كيلوجراماً في وقت قياسي، ليستعيد مظهره الطبيعي وجسمه الرياضي مجدداً.

كريستيان بيل من أشهر نجوم هوليوود حول العالم- مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / GETTY IMAGES VIA AFP

فيلم rescue dawn
عام 2006 لعب كريستيان بيل دور الطيار ديتر دنجلر، الذي ينظم خطة للهروب من معسكر الأسرى بعد سقوط طائرته الحربية، ومن أجل هذا الدور خسر كريستيان بيل الكثير من الوزن حيث وصل وزنه إلى 61 كيلوجراماً.