تعرفي على عيوب برج الحوت المرأة في الحب

برج الحوت
تعرفي على عيوب برج الحوت المرأة في الحب
المرأة برج الحوت
الثقة المفرطة بالآخرين تعد من أبرز عيوب المرأة برج الحوت
برج الحوت
المرأة برج الحوت
2 صور

تتمتع المرأة برج الحوت بشخصية حالمة وهي خليط من صفات الأبراج الأخرى. تعيش في عالمين، عالم مادي مبني على الواقع، وعالم روحي يقوم على الأحلام والخيال. على الرغم من شخصيته المميزة، بيد ثمّة عيوب تتسم بها. للمزيد حول عيوب برج الحوت المرأة في الحب، تابعي مع "سيدتي نت" السطور الآتية:

أبرز عيوب المرأة برج الحوت في الحب

الثقة المفرطة بالآخرين تعد من أبرز عيوب المرأة برج الحوت

من أكثر عيوب المرأة برج الحوت في الحب، هي ثقتها المفرطة بالآخرين، ما يسهل التلاعب بمشاعرها واستغلالها، وحتّى لو مرّت بتجارب سيئة معهم، فهي ترى فقط كلّ ما هو إيجابي ومميز لديهم إضافةً إلى ضعف إرادتها وسهولة اقتيادها؛ وبالتالي هذا يجعلها عرضةً للألم والأذى من قبل الآخرين.

يعتبر التشاؤم والخوف من المستقبل كذلك، من عيوب المرأة برج الحوت في الحب، فهي تشعر بالتشاؤم وتبدأ بوضع سيناريو لما سيحدث مُسبقاً، والتفكير أيضاً في كلّ الأمور السلبية التي حدثت أو ستحدث، دون أن تلجأ إلى حلّ المشكلة، وعادةً ما يحدث هذا بعد مرورها بتجربة سيّئة أو تتعرّض إلى خيبة أمل أو عندما تشعر بالإحباط فإنّ عقلها يبدأ باستدعاء جميع الأفكار السلبيّة والتي تسيطر عليها بشكل كبير، ما يؤثر سلباً على علاقتها العاطفية مع الشريك.

على الرغم من أنّها تمتلك شخصية لطيفة جداً، إلا أنها تتصف بالمزاجية الحادة وتقلب أحوالها ورغباتها. يتأرجح مزاجها كثيراً، وهي نفسها لا تستطيع تحديد السبب وراء هذه المزاجيّة التي تعتبر إحدى أبرز عيوب المرأة برج الحوت في الحب. لذا فإنه يجب على شريكها أن يكون على دراية بهذا الأمر، ومراعاة طبيعتها هذه، وأفضل طريقة للتعامل معها في هذه الفترة هي إعطاؤها مساحتها الشخصية، لأن المرأة برج الحوت نفسها لا تستطيع فهم هذه الطبيعة، وهو ما قد يعتبر مزعجاً للبعض.

قد لا تكون المرأة برج الحوت مزاجية بالنسبة للأبراج الأكثر مزاجية.

سلبيات برج الحوت في الحب

قد يكون الكسل أحد سلبيات برج الحوت المرأة في الحب، فهي لا تشعر بالحماس تجاه الأشياء التي لا تندرج تحت اهتمامها، كما أنّ حماسها عادةً ما ينطفئ بعد وقت قليل. تميل إلى الكسل والخمول وغير مستعدّة لبذل الجهد الكافي لوضع الأشياء في مكانها الصحيح عند حدوث المشاكل، مما يُسبّب لها العديد من المشكلات في حياتها، خاصةً أنّها قد تُؤجل أعمالها إلى آخر لحظة ممكنة.

خيانة المرأة برج الحوت

إذا تعرضت المرأة برج الحوت في الحب إلى الخيانة، تتأذى مشاعرها بقوة ومن العصب التغلب على معاناتها. فهي تتأثر بعمق بكلّ ما يحدث معها، ويمكن لأيّ موقف أن يؤذيها عاطفياً، وهذا الأمر يُسبّب لها ضغطاً نفسياً مستمراً. تخاف من أن تتعرض للرفض، فهذا الأمر يجرح مشاعرها كثيراً ويشعرها بالنقص، فهي تأخذه بشكل شخصي، ولذلك فهي قد تبتعد عن العلاقات من أجل ألّا تتعرّض للرفض. كما تتصف بإرادتها الضعيفة وتشعر بالإحباط بسرعة وبسبب أبسط الأمور، فهي تتأثر بكلام الآخرين وسرعان ما تتراجع عن أهدافها وعن تقديرها لذاتها ولقدراتها. ومع ذلك، فإن مميزات المرأة الحوت قد تفوق سلبياتها.

عشق المرأة برج الحوت

يعني العشق بالنسبة للمرأة برج الحوت الكثير، فهي تمتلك قدرات عالية جداً على التخيل، وكل ذلك يعزى لكوكبها الحاكم نبتون، وهو كوكب الإلهام والخيال. وهذا ما يجعلها أحياناً منفصلة عن الواقع الحقيقي وغير واقعية، وهو ما قد يقودها إلى أخذ قرارات خاطئة فيما يخص الشخص الذي تنوي الارتباط به، فقد تختاره بسبب غير منطقي وغير واضح من دون تفكير بالواقع الحقيقي. كما أنها تهرب من حزنها وهمومها ومن المواقف الصعبة التي تواجهها إلى عالم مثالي وحياة افتراضية غير واقعية من ابتكارها، بدلاً من مواجهتها، وتشعر أنّه كلما مرّ الوقت سيكون الأمر على ما يرام؛ لاعتقادها أنّها بذلك تنقذ نفسها من الموقف، وهذا قد يضعها في مشاكل أكبر.

لا تستطيع حسم قراراتها بشكلٍ صحيح وفي الوقت المناسب وتخشى تحمل المسؤولية. تتميز بترددها الشديد في اتخاذ القرارات، حيث إنّ شخصيتها الحالمة وغير الواقعية قد تجعلها غير قادرة على اتخاذ قراراتها بشكلٍ صحيح وفي الوقت المناسب، ممّا يخلق لها الكثير من المشكلات، كما أنّها تخسر الكثير من الفرص في حياتها بسبب هذا التردد.
بعدما تعرفت على عيوب وسلبات المرأة برج الحوت، ما رأيك بالاطلاع على أكثر الأبراج توافقاً معها.