لأول مرة بريانكا شوبرا تكشف وجه مالتي ماري كاملاً

Priyanka Chopra and Malti Marie Chopra Jonas attend The Hollywood Walk of Fame star ceremony honoring The Jonas Brothers on January 30, 2023 in Hollywood, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
Priyanka Chopra and Malti Marie Chopra Jonas attend The Hollywood Walk of Fame star ceremony honoring The Jonas Brothers on January 30, 2023 in Hollywood, California. Amy Sussman/Getty Images/AFP Amy Sussman / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP
لقد كان يوم أمس يوماً رائعاً لنيك جوناس واخوته، حيث وصل نيك وكيفن وجو جوناس رسمياً إلى ممشى المشاهير في هوليوود. وغني عن القول إن زوجاتهم كن حاضرات في هذا الحدث ليهتفن لهم. هللت بريانكا شوبرا ودانييل جوناس وصوفي تورنر لأزواجهن نيك وكيفن وجو جوناس على التوالي. كما حضر الحفل ألطف عضو في عائلة جوناس، ابنة بريانكا شوبرا ونيك جوناس؛ مالتي ماري. كانت بريانكا جالسة في الصف الأمامي مع مالتي بين ذراعيها، في حين بدت الطفلة لطيفة في زي كريمي ورباط شعر مطابق.
وقد استغلت بريانكا الحدث للكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، وكان الإنترنت سعيداً للغاية برؤية الطفلة الصغيرة. وعلى إنستغرام، نشرت بريانكا مقطع فيديو من اللحظة الكبيرة وكتبت: "فخورة جداً بك يا حبيبي! تهانينا للأخوة جوناس". وفي الفيديو تعمدت بريانكا الكشف عن وجه مالتي ماري لأول مرة، بعد أن كانت في السابق لا تُظهره. ويظهر في الفيديو الأخوات جوناس الثلاثة يقفون مع شهادات Walk of Fame الخاصة بهم على المسرح بينما تشاهدهم بريانكا ومالتي من بين الجمهور.

نيك جوناس يُشيد ببريانكا شوبرا

يُظهر الفيديو بريانكا وهي تلعب مع مالتي اللذان حصلا على كلمة إشادة من نيك جوناس، حيث قال: "لزوجتي الجميلة، أنتِ الهدوء في الجنون، الصخرة في العاصفة وأنا أحب كوني زوجاً لكِ. إنها أعظم هدية. وأحب أن أكون والداً معك". وبينما يُلوِّح لمالتي، قال: "مالتي ماري، مرحباً، لا أطيق الانتظار للعودة إلى هنا بعد 15 عاماً أمام أصدقائك".

ردود فعل الجماهير على الفيديو

كان لهذا الفيديو الذي أظهر وجه مالتي ماري أثره الكبير على جمهور بريانكا شوبرا، حيث امتلأ قسم التعليقات بتفاعل الجمهور مع مشاركة نجمتهم. اعتقد عدد قليل من مستخدمي إنستغرام أن مالتي تُشبه إلى حدٍ كبير والدها، حيث جاء في تعليق: "يا إلهي، ابنتكِ هي الحمض النووي لزوجك". كتب مستخدم آخر أن ابنة الزوجين النجمين هي مزيج مثالي من نيك وبريانكا. بينما قرأ تعليقاً من مستخدم آخر: "تهانينا نيك! كما أن طفلتك مالتي هي مزيج مثالي بينكما". كتب أحد المستخدمين: "أخيراً رأينا وجه ابنتك".

الإعلان عن ولادة مالتي ماري

تزوجت بريانكا شوبرا ونيك جوناس في عام 2018 في ولاية راجاستان. للإعلان عن ولادة طفلتهما، شارك الزوجان النجمان بياناً في يناير من العام الماضي. وجاء في البيان: "نحن سعداء للغاية لتأكيد أننا رحبنا بطفلة عن طريق أم بديلة. نطلب بكل احترام الخصوصية خلال هذا الوقت الخاص حيث نركز على عائلتنا. شكراً جزيلاً لكم". لقد بلغت مالتي عامها الأول مؤخرًا. تعيش الأسرة المكونة من ثلاثة أفراد في منزلهم الفخم في لوس أنجلوس. وحتى تلك الللحظة، شاركت بريانكا عدة لمحات عن الطفلة ولكن وجهها دائماً كان مخفياً برمز تعبيري على شكل قلب. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»