اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. نخبة من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي يجتمعون في الرياض

تجمع الفنانين الخلجيين والعرب-الصورة من حساب المستشار تركي ال الشيخ على تويتر
تجمع الفنانين الخلجيين والعرب-الصورة من حساب المستشار تركي ال الشيخ على تويتر

نشر الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، صورةً يظهر فيها مع عددٍ من نجوم الخليج والوطن العربي في الرياض، وكتب عليها: "سعدت اليوم بلقاء كوكبةٍ من نجوم الوطن العربي.. وعلى موعدٍ قريبٍ في ليلة صوت الأرض إن شاء الله".

وظهر في الصورة عددٌ من الفنانين، من أبرزهم محمد عبده، عبدالله الرويشد، رابح صقر، خالد عبدالرحمن، جميل محمود، فؤاد عبدالواحد، هاني شاكر، خالد الملا، مساعد البلوشي، خالد الشيخ، أصيل أبو بكر، صابر الرباعي، عبدالمجيد عبدالله، عبادي الجوهر، طلال سلامة، مطرف المطرف، عمر عبدالات، راشد الفارس، عبدالله رشاد، وليد توفيق، عبدالوهاب الدوكالي، علي عبدالكريم، أحمد فتحي، فهد الكبيسي، الدكتور عبد الرب إدريس، علي بن محمد، عايض، وليد الشامي، جابر الكاسر، إضافةً إلى سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وزكي حسنين، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لشركه بنش مارك.

كذلك نشر آل الشيخ صوراً أخرى من اللقاء، منها صورةٌ للفنان محمد عبده وهو يعانق عبدالمجيد عبدالله، ويظهر معهم الفنان رابح صقر، وأخرى لرابح وهو يسلِّم على محمد عبده.

أيضاً يظهر رئيس هيئة الترفيه في صورةٍ وهو يتحدث مع عبدالمجيد عبدالله، ومعهما رابح صقر وعلي عبدالكريم وجميل محمود، وفي أخرى يسلِّم على راشد الماجد، ويظهر أصيل أبو بكر، ونبيل شعيل، وعبدالوهاب الدوكالي.

وفي صورٍ أخرى، يبدو آل الشيخ مع عبدالوهاب الدوكالي، ويسلِّم على عبدالله الرويشد، ويظهر معه سالم الهندي، كما يسلِّم على جميل محمود ويقبِّل رأسه.

كذلك ظهر آل الشيخ وهو يسلِّم على عبدالوهاب الدوكالي، ومع نخبةٍ من نجوم الخليج والوطن العربي.

يذكر أن الرياض ستشهد غداً 1 فبراير ليلةً خاصةً ومميزةً، سيتمُّ فيها تكريم الفنان الراحل طلال مداح تحت عنوان "ليلة صوت الأرض"، وقد دعا المستشار تركي آل الشيخ نجوم الغناء في السعودية والخليج والوطن العربي للمشاركة فيها، ووجد تفاعلاً هائلاً معه.

اقرأ المزيد تفاعل كبير مع دعوة رئيس هيئة الترفية لإقامة ليلة طلال مداح